15

760 65 0
                                    

"يبدو أنك هنا. كلب متغير الشكل ذو فراء برتقالي..."

كان الرجل الذي دخل من الباب المفتوح يحمل مجموعة من الأوراق القديمة. وعندما رأيت الرجل يدخل وهو يعرج على ساقه اليسرى، فهمت ما كان يتحدث عنه إد من خلال صوت الحذاء الغريب. عبس وكأنه لم يتوقع وجودي هنا. وبعد أن حدق في وجهي للحظة، أنزل الورقة التي كان يحملها وسألني.

"من أنتِ؟"

لمعت عينا الرجل بحدة. ثم قام بتنظيف لحيته عندما وجد الأطفال يختبئون خلفي ورفع زاوية فمه.

"أوه، لقد كنت هناك. كلب متغير الشكل ذو فراء برتقالي."

تيبس جسد الطفل بشكل ملحوظ عند سماع كلمات الرجل. وعندما رأيت ذلك، أمسكت بيده الصغيرة التي كانت تمسك بحاشية فستاني. نظر إلي إد بعينين مرتعشتين.

تجعد الرجل بوجهه ضد شخصيتي التي تحمي إد، وفتح فمه.

"لقد كان الأمر مزعجًا للغاية لبعض الوقت. من أنتِ بحق الجحيم؟"

"...."

"سمعت أنه لا يوجد سوى كلبين صغيرين في هذا المنزل، لا يزال عمرهما عشر سنوات."

تظاهرت بعدم الاستماع إلى الرجل ونظرت بعناية إلى ملابسه وإكسسواراته. ومع ذلك، لم يكن هناك شيء مثل نمط يرمز إلى العائلة في أي مكان. هل كان يخفي هويته عمدًا لأنه كان يفعل شيئًا فظيعًا ...؟

أم أن هذا الرجل ليس بارون جو مالون؟

ألقى نظرة على إد وإيني، اللذين كانا يختبئان خلف ظهري. هز الطفلان رأسيهما بوجهين خائفين.

"لماذا لا تقومين بتسليمهم لي بدلاً من القيام بشيء عديم الفائدة؟"

تجعد وجه الرجل وكأنه منزعج مني لعدم إجابتي. سال لعابي الجاف في حلقي عندما رأيت الرجل يتصرف وكأنه سيأخذ إد وإيني بكل قوته.

هل يريد مني أن أسلمه إد وإيني...؟

كنت شخصًا متكبرًا، قوي الإرادة، ضعيف الشخصية. ربما لو كان الأمر طبيعيًا، لما كنت أعترض طريقه كما أفعل الآن، رغم أنني كنت لأتجاهل إد وإيني كما قيل لي.

لقد ولدت بشخصية كهذه في المقام الأول، لذلك لم أكن لأغير شخصيتي فجأة لمجرد أنني أصبحت مسكونة بكتاب. كان الأمر كذلك حتى عندما أتذكر اللحظة التي سألني فيها قايين عن هويتي وتحدث عن كل شيء. لم أكن أريد أن أموت، وأردت أيضًا تجنب التعرض للضرب.

مهما فعلت، كنت أريد أن أعيش طويلاً ونحيفة بقدر هذه الحياة.

بالطبع، هذا لا يعني أنني أكره الصالحين أو أي شيء من هذا القبيل. بل إنني أعتقد أنه من الرائع أن يفعلوا أشياء لا أستطيع أن أفعلها. هل أقول إن الأمر كان أشبه بالشخصية الرئيسية في رواية أو فيلم...؟

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن