هلو قلبوشاتي🦋
خاطفي_هو_منقذيهَلْيّ بَعدنا صَغار حِيل صَغار و نِعثَر عَثرة الشيابْ...
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
تاليا: ضليت بصدمة على كل هل غلط و الفشار الي سمعتة و فاطمة وكعت بل كاع تدك على راسهه ملخت نفسها اريد أهديها ماكو و هذولة مستمرين بل فشار و يضربون الباب برجلهم الجوارين كلهم طلعو على أصواتهم اريد بس يامان يوصل لاحظت فاطمة تزيد البجي من يغلطون.
فاطمة: ارجع لبيتي ارجع ماكدر اضل هنا.
تاليا: لا لااا ما خليج تطلعين شلون اخليج ولج يموتوج انتي تفتهمين.
فاطمة: راح يكرهني اذا عرف راح يكرهنيييييي.
تاليا: اهدي فاطمة اهدي هسة يرجعون يامان و عمر فدوة لا تسوين هيج بنفسج اني أهديها و اسمع هذولة بل باب يصيحون و يغلطون.
ابو فاطمة: اطلعيييي برةةةة بنت الكلب اطلعيييي يا زانية يااا كح*** اطلعييييي.
عم فاطمة: هاااا اتونس بيججج احجيييي ولججج بس خل اشوفججج اخخخ ازوعج العافيةةة يااا زانيةةةة.
تاليا: ضليت حاضنة فاطمة و هي بس تبجي و منا الجهال يبجون باوعت على كاميرا شفت يامان و عمر اجوي و هذولة بسرعة ركضو صعدو سيارة راحو عمر ركض وراهم بس ما لحك سمعت صوت باب حطيت شال على راسي و ركضت فتحت باب شفت يامان بدون اي مقدمات حضني و صار يتفحصني اذا اني بخير او لا اني بس دموعي تنزل.
يامان: تاليااا بوية بيج شي ليش هل دموع حبيبي عاينيلي خوما سوو شي ليش تيجيننن.
تاليا: مابية شي بس فاطمة فاطمة خايفة موتت نفسها اني كلت هيج عمر ركض جوة.
عمر: فاطمة فاطمة انتي بخير شو باوعيلي منو هذولة شنو يريدون.
فاطمة: رجعني للبيت فدوة رجعني ماريد اتعبك عوفني اروح بطريقي.
عمر: انصدمت من كلامها رجعت خطوتين لورة ، لا ههه لا لا لا فاطمة صدك تحجين ولججججج احبججججج شنوووو اعوفجججج اني متلوع عليججج فهمينيييي ليششش ليششش.
يامان: عمررر امشي اطلع برة امشي.
تاليا: فاطمة تعاي وياي ياروحي ارتاحي شوية كومي شوفي اخوانج خايفين حرام عليج.
فاطمة: باوعت لحنين و غسان شفتهم يبجون و عيونهم حمر كمت وية تاليا صعدنا فوك للغرفة كعدت على جرباية و تاليا جابتلي مي شربت شوية و بعدها شهكة بية.
تاليا: فاطمة احجيلي حبيبتي شنو صاير وياج و موصلج لهل حالة منو هذولة شيريدون منج.
فاطمة: ماكو شي بس اريد ارجع للبيت فدوة رجعوني للبيت.
تاليا: شلون نرجعج و احنا نعرف راح يموتوج.
فاطمة: عادي اموت بس رجعوني.
تاليا: جنت اريد احجي وياهه و ما حسينا غير عمر دفع باب بعصبية و دخل يصيح.
عمر: رجعةةةةة ماااا ترررجععععينننن افتهمتييييي.
فاطمة: ماااا اكدررر افهموننيييي مجبوررررة ارجعععع.
عمر: لزمتها من ايدها، شنووو الييي يجبرجج ولججج ليششش تكسرين كلبييي احبججج والله احبجججج.
فاطمة: مااااا اناسبككك افهمنييييي افهممممم.
عمر: ليششش فهمينييي.
فاطمة: لأن انيييييي موووو بنيةةةة اني الييييي اتيتمتتتت من عمر ١١ سنواااااتت و ابوها اغتصبهااااا و اتهمهاااا زانيةةةة شلوننننن اناسبككككك.
تاليا: بصدمة نزلت دموعي و وكعت بل كاع و شفت عمر ترك ايدها و رجع ليورة اجة يامان يريد يكومني هزيت راسي ماكدر شالني و سندني امشي كوة طلعنا من غرفة و اني مصدومة اتذكرت كل شي صار وياي ردت اوكع يامان لزمني باوعت عليه نزلت دموعي
-يا..اا..ما...اا..ن ...مث..لي.. هي.
يامان: اششش بوية كافي تعاي ارتاحي لا تفكرين.
تاليا: كعدت بغرفتي يامان جابلي مي بس ايدي ترجف ماكدرت الزم كلاص هو صار يشربني ضل كاعد يمي يهديني أشرت على مكان بخاخ حسيت نفسي ضاق.
يامان: ركضت فتحت جرارة ميز و طلعت بخاخ
-هاج بوية تاليا اتنفسي اخذي نفس طويل اهدي ياروحي انتي لا تفكرين اخذي نفس.
تاليا: صرت اخذ نفس و هوة يمسد على ضهري و صدري بس اخذ نفس بس ضل بالي يم فاطمة و كلامها.
YOU ARE READING
خاطفي هو منقذي{الجزءالثاني}
Tiểu Thuyết Chungأَحْس بِروحّي خَنگَة ناس والتَابوتْ يتْمَشهَ بدَراْبينّي وأَحْس بگَلبي عَصرَة شْوگ والعَدليْن كُلهْم ماتَو بعَينْي....