#2
🏴☠️#العشق_قســـراً🏴☠️
بقلم : " Ikram Soukra Elyaakoubi "
* لعنة الشيطان العاشق *نطق وسط وذنيها :" فين كنا ؟"
هز حاجبو :" قلتي غتزوجي ؟"
كتحاول تبعد بشوية :" ا ا اه .."
عضها من عنقها بجهد حتى غوتات حسات بسنان كلب تغرسو فيها :" اه غتزوجي بياا "
حاصرها مع لحيط حتى تبجغ صدرها مع الحيط و وجها تلاصق مع الحيط بجنب هي مغمضة عينيها بخوف و كتترعد مقادراش تفتح عينيها وتشوف فالسيفة ديالو لي كان غير مشابهة ليه حيت سيفتو عمرها تقدر تشوفها.. وحتى صوت كان مشابه لصوتو حيت صوتو ميمكنش تسمعو هي وسوسة كتسمع فوذنيها بوحدها...
شد يديها بين يديه مرجعها ليها اللور كتحس بخشونة يدو و ظفارو طوال شي مرات كيخدشوها و كيدوز نيفو فوق ظهرها كامل ،شدها من فكها كتحس بظفارو مغروسين فعنقها مكتقدرش حتى تبلع ريقها مخافة يذبحها وضورها عندو :" حلي عينيك "حركات راسها بلا وهو يزيد يزير :" حلي بغيت نشوف عينيك "
بدات تبكي :" عافاك لا "
وكتحرك راسها بلا بهستيرية هز يدو وضربها لفخاضها و خشا يدوو فطوطو و بدا كيلعب ليها فيها حتى فيق شهوتها و غريزتها كتبقا بشرية وغريزتها كتسبقها فتحات عينيها بقوة و جات وسط عينيه مغرغرين بدموع خشية و تقزز و عايفة من السيفة الممسوخة ديالو ، كتبكي وكتلهت :" حبس باراكة "
كيضحك حتى كيبانو سنانو و نيابو طوال و الدم دايز من سنانو وعينيه فشكل زورق كيحرق فلعينين :" مكتحمليش تشوفي فيا ؟"
تابع كلامو وهو كيشوف فعينيها الذعر :" كنقززك ؟"
حط يدو فوق خدها :" وفاء "
غوتات :" مم... متقيسنيش "
ضرب يدو بجهد فلحيط لي وراها حتى بدات كتسيل بالدم :" واش حيت انا ماشي بحالو "
غمضات عينيها وفتحاتهم غير هي رمشات فتحات عينيها لقاتو هو اه هو فسيفة خطيبها الراجل لي كانت كتبغيه و كتحماق عليه :" دابا حليتي عينيك "
كترمش فعويناتها :" حسام "
عينيه رجعو حمرين و شوفاتو تبدلو و حجبانو تعقدو قفزات عرفاتو ماشي هو لثانية عاشت فحلم خطيبها ولكن هو عمرو دار فيها هاد الشوفة قرب ليها من شدة خوفها طاحت فالارض كتغوت وكتبكي بجهد قرب حلقها يخرج بحات حتى تفرع عليها لباب كان باها فرع لباب ومها رمات عليها لفوطة سخفات وهزوها فوق السرير بدا باها كيقرا عليها فالقرآن و طلقوه فالدار كاملة لبسوها وخلاوها ناعسة و القرآن مطلوق...
دازت ساعات و ضلام الحال ،حل الليل وقبل صلاة العشاء سمعو الدقان و لغوات فلباب خرج جمال "اب وفاء" فتح لباب لقا خطيب بنتو وواليديه :" مرحبا بناسنا دخل اسي عبد الله "
مجاوبوش غير مرتو لي كتنقز :" الله يحفظنا ويبعد شركم علينا "
جمال :" اش هاد لكلام الالة عنبر "
وخرجات مرتو وراه :" اش كتقولي اختي عنبر ؟"
عنبر :" كيف كتسمعو اعطيونا بتيساع لي بيناتنا فرقناه ، بسعو من ولدي "
جراتو حداها :" شوفو كي رجع حالتو حالة الدري شدو فقر الدم و ديبريما لينااا ، خسر خدمتو جراو عليه منها منجحش فالسنة الخامسة فالطب من نهار خطب بنتكم وهو اللور اللور دخلات عليه مباركة مسعودة مقدرش يرجع كريدي للبنك و خداو ليه لفلوس والدار و دار كسيدة تهرسات ليه فيها رجلو فين مزال غادييين مغنساليو حتى يموت لينا الولد "
وقبل متجاوبها ام وفاء بالتي هي احسن قاطعاتها :" سمحيي ليا ا عنبر اختي نتي عارفة عندي ولد واحد ومبغيتش نخسرو "
مسكتات حتى تسمع صوت لباب تردخ كانت هي سمعاتهم سمعات كلشي سدات لباب وتكات وراه كتبكي كانت كتبغيه كانت مخططة لحياتها معاه كيفاش قدر يسمح فيها فاول فرصة ، حسات بيه عنقها و حط ليها راسها على كتفو :" شفتي مكاينش لي غيبغيك كثر مني "
بقات كتبكي هذا لي كيواسيها هو سبابها فكاع مشاكلها
#الاراء_والتوقعات المرضيات حتى انا بديت نتخلع 🙂
VOUS LISEZ
العشق قسرا
Romanceنبداو رحلتنا مع فتاة ذنبها الوحيد #أحبها_شيطان.. قصة كاملة مكمولة بعنوان :" #العشق_قسرا " * لـعنة الشيطان العــاشـق * بقلمي :❤️ #Ikram_soukra_Elyaakoubi ❤️