#16
🏴☠️#العشق_قســـراً🏴☠️
بقلم : " Ikram Soukra Elyaakoubi "
* لعنة الشيطان العاشق *مكلاتش ديك الليلة غير كتبكي وهو معنقها من اللور ظهرها مع ناعسة على جنبها فوق السرير و كيبوس فكتفها..
صبح صباح و فاقت مخلوعة على صوت الغوات فالرياض و شي حد كيزدح باب بيتها بجهد باغييي يهرسو فتحات لباب وهي تشدهاا جداها من شعرها و مها كتفك فيها وكتبكي :" وفاء مادارت والو الالة "
وهي كتغوت :" هي سباااب هي سباااب "
وفاء كتحاول تفهم وهي كتغوت بلحريق :" كتوعتيني شنو واقع ؟"
جداها كتنخص فيها :" باغيا تعرفي اش واقع وازيييدي نوريك اش واقع "
وهي تجرها من شعرها و نزلاتها لتحت دخلاتها لبيت واليديها و رمات للارض هي جات على يدها و شعرها تكب للقدام مدرثها الهزة لي هزات راسها جات على باها لي مكيشوفش فيها نطقات :" باا !!"
شافتو مكيشوفش فيها ماشي حيتاش مبغاش ولكن حيت ميقدرش عنقو معوج للجهة لاخرة خاصو يتحرك كلو الى بغا يشوف فيها تشلل عليه عنقو نكيحس بيه و فمو معوج وحنكو مايل للجهة تانية و لسانو تقطع مكيقدر ينطق بسيف كيخرج اصوات :" ا بااا اباااا بااااا..."
كيحاول يهضر ولكن والو مقاادرش و تاواحد مقدر يهضر معاها كلشي كيشزف فيها بخوف الا جداها حيت كبدتها على ولدهااا :" نتي سباب ولدي من نهار جيتي للدنيااا وهو معذب معااك "
دفعات مهاا :" خرجييي علياااا نتي ومك اعطيوني بتيساع "
بدات تضرب فراسها :" فرقونااا عليكمم حسبي الله ونعم الوكيل "
ولكن سكتات وبدات تبكي فاش شافت ولدها طاح على رجليها وكيبكي :" ابااا ابااااا بااا ابااا،،،"
وكيغوت و فاش كيبكيو رجال عرفوهم هازين هم لجباال رجع عاجر يدافع ويحمي بنتو ويعينها
وفاء حطات يدها على فمها وبدات تبكي فاش تفكرات ناصور كيواسيها و كيتوعدها بلي غيقتل اي واحد غيبكيها ولا يقلقهاومدارش استثنااء لواليديها ناضت كتجري طلعات لبيتها وقبل مدخل مها معاها سدات عليها لباب بصاقطة و بدات تغوت :" فييييينك "
نطق من وراها :" كتقلبي عليا "
بدات كتفوت غيبح صوتها :" واش باغي تقتلني شنوو بااغيييي عندييي "
كتضعف قدامو مطتقدرش تواجهو بدات تبكي حيت الطاقة باش تواجهو اصلا معندهاش وهذا السبب الاول لي خلاها تستسلم ليه و تخضع ليه :" شنو درتييي شنووو "
و زارت فالبكاء و الشهيق و هو تحنى عنظها على وقفتو :" حلفت منخلي تا واحد يقلقك ولا يبكيك "
بدات تضرب فيه :" نت نتااا لييي كتقلقني ونت لي كتبكيني يالله ورينييي كيفاش غتعوق راسك "
شافت فيه بعيونها الحمراء الدامعة :" هاداك باا من حقوو يضربني يجيفنييي يقتلنييي "
زير على يدها وكيتكلم بجدية :" تا واحد معندو لحق يمد يدو عليك مغنخليش شي واحد يقيسك ليد لي تتمد عليك تقطع "
اراءكم داخل الرد #الكبدبد 🔥🔥
VOUS LISEZ
العشق قسرا
Romanceنبداو رحلتنا مع فتاة ذنبها الوحيد #أحبها_شيطان.. قصة كاملة مكمولة بعنوان :" #العشق_قسرا " * لـعنة الشيطان العــاشـق * بقلمي :❤️ #Ikram_soukra_Elyaakoubi ❤️