#24 والاخير
🏴☠️#العشق_قســـراً🏴☠️
بقلم : " Ikram Soukra Elyaakoubi "
* لعنة الشيطان العاشق *مها موجدة ليها كلشي فلحمام لبلدي لي عندهم فالسطح فالرياض كبيير و بلعوااد سخنوه ليها و عمروه بالورد الحمر طفاو الضوء و شعرو ضوء الشموع لي ملء لمكان طلقو فيه الريحان و الياسمين مخلطة مع ريحة الورد كتفتح الشهية و وفاء طلعات عصير الليمون و المكسرات لوييزات وكريكيعات..
دخلات لقاتو عريان قدامها وهي تغمض عينيها :" اويلي "
ضحك بجهد من كلام لي غينطق :" مالك شفتي جن "
و بادلاتو الضحكة :" وشنو بان لك "
جرها من يديها وجلسها فكراسي الطوب لمزلجين و بدا كيخوي عليها لماء... وعلى شعرها كيسرحو
تكاها على الكرسي على كرشها و خوا الزيوت على ظهرها و طرمتها وبدا ديدير ليها ماساج و كيعبز فطريمتها وكيلعب فيها دورها على ظهرها و دار ماساج لصدرها وهي غير كضحك ليه و حتى هو نعساتو ودارت ليه ماساج و طلعات فوق منو احتكو عضويتهم وهي كتدلك ليه صدرو
تخشاو بزوج من وراها فلجاكوزي لي بانيين فلحمام تخشا وهي قدامو بين رجليه معنقها من اللوور كيقبب فعنقها ويدير فوق صدرها :" مغتوحشينيش ؟"
غوبشات وطلعات قنينيقتها للسماء :" شوية "
عضها فعنقها :" شوية وصافي "
مد ليها كاس العصير وهي شداو. بزوج يدين فحال البنيتة صغيرة و نزلات عليه ظقة وحدة :" اححح "
دوزو ساعة وهو كيلعبو فلماء وكيمارسو بلغة الحب و كيمارس معاها بكل شغف وطاقة كأنه غيموت... ولا هادي اخر حاجة كيديرها وخاص يتقنها...
خرجو بزوج و غسل ليها شعرها وكيلعب بيه بين صباعو :" شعرك هو احسن ماشفت فالدنيا "
وفاء :" علاش نت شفتي دنيا كاملة ؟"
ضحك حيت ركزات فكلامو غير على هاد الجزء :" اه "
من بعد دقائق قليلة وهو مطول فيها الشوفة باسها من فمها و عنقها بجهد خشاها فصدرو فحالا باغي يخبيها :" مكرهتش نخشيك فصدري ونمشيو بزوج "
باستو من خدو :" واش نقدرو نتلاقاو مرة اخرى ؟"
رجع قاطعها بقبلة تانية حيت مقادرش يبعد وهاد لمرة طول اكثر قبل مينطق وهو كيلتاقط انفاسو :" غتلقايني معاك "
هبطات دمعة من عينها وهي حاطة يديها فوق خدو :" غنتوحشك "
ناصور حاط يدو فوق يدها لي فخدو :" عمري مغنساك "وباس راحة يديها :" و باش نخليك طلبت ذكراي تعيش ديما فبالك "
حلات فمها :" يعني حتى انا عمري نقدر ننساك..."وقبل متكمل كلامها مع رمشات مع غبر من قدامها..
طاحت فاللحظة لي غبر مغيبة من ورا نص ساعة تداركوها خرجوها قراو عليها القرآن و رقاوها..
فاقت ولقات دنيا ظلام تلفتات وملقاتوش حداها وهي تجمع رجليها عندها جالسة وحطات يديها فوق عينيها و انفاجرات بالبكاء وبدات كضرب على قلبها :" علاش كيحرقني علاش "
VOUS LISEZ
العشق قسرا
Romanceنبداو رحلتنا مع فتاة ذنبها الوحيد #أحبها_شيطان.. قصة كاملة مكمولة بعنوان :" #العشق_قسرا " * لـعنة الشيطان العــاشـق * بقلمي :❤️ #Ikram_soukra_Elyaakoubi ❤️