#5
🏴☠️#العشق_قســـراً🏴☠️
بقلم : " Ikram Soukra Elyaakoubi "
* لعنة الشيطان العاشق *صبح صباح و هي الليلة كلها وهي فايقة مقدراتش تنعس وهي كتحس بيه فوقها دانها عينها فاش فاقت ملقاتوش تنهدات براحة نسبية كأنها كانت فكابوي قبل متفكر بلي هي حقيقة وماشي كبوس حطات يديها على عينيها و بدات تبكي عاوتاني وهي كتفكر كيف كانت بين يديه بدات تضرب فراسها وتغوت...
وانهارت بالاعصاب و كان هداك هو نهار لي اكتاشفو المس فيها و نهار لي جابو الراقي كيرقيها وبدات كتدوي بصوت خشن :" واش عارف شكون انا ؟"
و بدات تضحك بهستيرية وكتهز وتحط و كاع لعيالات ديال العائلة لي كان. كيتفرجو طاحو حداها :" انا #ناصور ابابا "
غوتات :" و مغنفرقهاااش "
وهي تسخف ومن ورا داك نهار امتنع يجي يرقيها حيت عرفو من ولاد ابليس واحفادو الاكثر خطورة و قرف و تمرد عرفو ناصور اخبث و الاكثر عناد ومكيخافش الله فالناس كيتعدا على لي جا قدامو على
و معرفتش كيفاش هاد سحار قدر يحضرو حيت هو كيمتنع يخضع لشي ساحر الا بثمن غالي ويقدر يوصل لعرق الساحر اي ولادو.. يسلبو اغلى ما فقلبو وقف على الراقي فالليل و فصباح الغد صبح مريض مقادرش يتحرك طريح الفراش لاسبوعين كيحس بكاع عظامو مدقدقين و مراض و ثقال عليه بزاف و من تما امتنع يقرب ليها و كان احسن راقي عارفينو فالحي..نعسات من ورا متفكرات هاد الاحداث لي دازو عليها كاملين كان صبح لحاال سمعات مها كتدق عليها :" وفاء بنتي "
فاقت كتحك فعينيها لبسات بالطوفة وفتحات لباب مع من الليل لليل كيسدو عليهم باش ينفاارد بيها بوحدو و ميقدر حتى واحد يقاطعهم
فتحات عليها لباب وجراتها :" لبسي عليك جلابتك بزربة وهبطي راني نتسماك انا وباك لتحت "
وفاء مفاهمة والو :" اش واقع ؟"
بدات مها كتخرج ليها فعينيها فحالا مبغاتش تنطق بغاتها تفهم و من بعد فحالا طرشتيها :" ااا اه غاديين عندها "
حركات راسها :" خالتك حليمة عارضة علينا للغذا "
و هبطات وخلاتها هي فحالا تكب عليها ما بارد فاش سمعات صوتو وسط وذنيها :" خارجة ؟"
بلعات ريقها وهي كتحرك فراسها :" اه "
قرب ليها :" وفين غتمشيو كاملين ؟"
ترددات :" عند خالتي معروضين "
نطق بشك :" واخا "
حسات بيدو زيرات على مرفقها :" ديري فبالك بلي تاحاجة مغتفرقني عليك "
سمعتو مكاينش لي يفرقكم معاه...
ياك شادين معايا باقي مقصرين نكملو ؟؟
VOUS LISEZ
العشق قسرا
Romanceنبداو رحلتنا مع فتاة ذنبها الوحيد #أحبها_شيطان.. قصة كاملة مكمولة بعنوان :" #العشق_قسرا " * لـعنة الشيطان العــاشـق * بقلمي :❤️ #Ikram_soukra_Elyaakoubi ❤️