#4
🏴☠️#العشق_قســـراً🏴☠️
بقلم : " Ikram Soukra Elyaakoubi "
* لعنة الشيطان العاشق *كتشعل فالضوء دلبيت مبغاش يشعل هاداك الظل لي حدا الشرجم سد الخامية رجع الظلام مبقا كيبان والو كاع ضواو الدار كانو مطفيين هي عقلها تخربق مبقات عارفة واش تغوت ولا تهرب ولا تبكي حسات بنفس سخونة كتحرق فحالا ملقيا وجهها للفران نطق بصوت فحال ديال شي آلي :" مغتهناو حتى نسيفطو للقبر "
هي تصمكات :" شش... شكون نت "
بقات راجعة باللور وسط داك الظلام حتى طاحت فوق السرير :" شكون نت "
و كتضور يديها حداها حيت فاش طاحت ترمى تيليفون من يديها وهي باغيا دير لفلاش هي كتشوف فجهة لي كان فيها حتى حسات بنفسو وراها مرة اخرى :" انا راجلك "
غوتات بغا تنوض و حسات فحال الحجرة فوق رجليها شاداها فحالا تشللو عليها رجليها وحتى غواتها مبقاش كيتسمع...
كتحس بيدين كيقيسوها فجسمها كامل وهي عاجزة تتحرك ولا تهرب منو ممتيقاش بلي كتعيش دابا لكابوس لي كانت كتشوفو فنعاسها كان كيمص فعنقها فحالا كيشرب من دمها و يديه على صدرها كيعبز فيهم :" تأكدي بلي نتي ديالي"
وبصوت كيخوف جمد مسامعها :" ولي بغا يحط يدو عليك "
مص شحمة وذنيها :" غنقطعها ليه "
تكاها بثقل جسم حتى نعسات فوق السرير كتحس بلمساتو وهو كيجردها من ملابسها وهي مقادراش تمنعو مقدراش حتى تغوت حيت صوتها تحبس مقادراش تناجي ناس لي يقدرو يعاونوها...
بدات كتحس بأنفاسو سخونة فحال ديال بنادم فوق فخيضاتها و يديه فوق ساقها ، و من بعد حسات بظفار تغرسو فتحت خصرها حل بيهم رجليها و خشا راسو بين رجليها كتحس بيه كيحرك لحية قليلة وقصيرة موزعة فوق طوطو ديالها قبل ميبدا يزغرت ليها و حسات بلورغانيزم وسط صدمتها و خوفها وذعرها وسط كابوسها...
مارس معاها ككل لمرات غير هاد لمرة تأكدات انه ماشي مجرد كابوس تيقنات انها حقيقة...
حسات بشي حاجة ثقيلة فوق صدرها كان راسو موسد صدرها و جامع شعرها الطويل على قبضة يدو لاويه كامل فحالا غتهرب و اليد التانية معنق بيها خصرها
وفاء :" حسام نت لي..."
نتفها عن عمد وهو كيحك يدو باش تسكت :" منسمعش سميتو على فمك "
وجاوبها حيت عارف شنو كيجول فخاطرها :" اه انا لي دفعتو من الدروج "
شهقات ورجع نطق وهو مزير على خصرها :" وهاظ لمرة غنرميه من شي سطاح "
عنداكم تنعسو وتخليوني 🥺🥺
VOUS LISEZ
العشق قسرا
Romanceنبداو رحلتنا مع فتاة ذنبها الوحيد #أحبها_شيطان.. قصة كاملة مكمولة بعنوان :" #العشق_قسرا " * لـعنة الشيطان العــاشـق * بقلمي :❤️ #Ikram_soukra_Elyaakoubi ❤️