P14

1.5K 31 1
                                    

#14

🏴‍☠️#العشق_قســـراً🏴‍☠️
بقلم : " Ikram Soukra Elyaakoubi "
                  *  لعنة الشيطان العاشق  *

من ورا هاد الليلة عاشت معاه وتعايشات معاه  مكتخرجش بزاف مكتجمعش مع ناس مكتفكرش فالزواج حيت عارفة مغتزوجش ماشي حيت مباغياش تاحد ماكره لي يحط عليه راس و يبغيه ويحميه ولكن هو عمرو غيخليها تحلم براجل اخر متقدرش حتى تفكر فيها ولا تتعجب بشي واحد...

كان قرينها رفيقها وملازمها و نهار على نهار كيزيد يتربط بيها ويعشقها كثر من الاول.. هادي عام باش نسات كيفاش تبعظ عليه استسلمات ليه..

وهاهوا ككل ليلة كينعس فبيتها وكيمارس معاها وكيتغزل بيها وهي كتسايرو و ولفات عليه ، ولفات انتقامو لي بدا كيلصقو فيها ولفات اهتمامو و دفاعو عليها  بطرق غير مباشرة حيت من قبل كانت ساكتة وحشمانة لي سبها ولل ظلمها ولا بكاها مكنتش تقدر دير شي حاجة ولكن من نهار دخل حياتها بدل هاد لموازين و قلب الامور و خلاها ملكة زمانها لدرجة مبقاوش يقدرو يحكرو عليها ولا يظلمها

ولكن ياويل شي واحد يقلقها يضحك عليها ولا يهينها ديك الليلة لي كيدوز هي اكفس ليلة فحياتو ومنهم لي يصبح معوج ليهم شي حنك ولا شي ضلعة.. وهادشي شكل بالنسبة ليها بئر الامان و الطمأنينة والسكينة و السلام رجع هو الحامي و الراعي الرسمي ديالها حتى من عائلتها رجعو كيحتارموها و يهابو منها و كيخافو...

في احدى لياالي ديسمبر خرجات من الدوش على قرون صبيعاتها كتجري جهة الطابيي باش تحط فيها رجليها و حنيكاتها مزنغين بسخونية ديال الدوش مخلطة بحمورية الحشمة والخجل حيت عارفاه كيشوف فيها وغياكلها بنظراتو المثيرة ساترة بيد صدرها وليد الثانية طوطو ديالها..

وقف قدامها و حط يدو فوق يديها و حيدهم ليها من مفاتنتها باغي يتمنظر فانوثتها و همس فوذنيها :" بصحة الدوش "

ابتاسمات :" جيتي !"

باسها من عنقها :" توحشتك شهر درمضان كلو ماشفتكش  "

غمضات عويناتها بخجل :" حتى انا توحشت ريحتك "

عقد حجبانو  :" غير ريحتي ؟"

حدرات راسها كتلعب برجيلاتها :" وتوحشتك !"

ضورها جهة لمرايا لي كانت وراها وهو رجع وراها و هز المشط جلسها فوق الكرشي وبدا كيسرح فشعرها لي كيقطر بالماء على طولتو و كيعبر فيه طوال على اخر مرة باسها فوق راسها وهو كيستنشق عبير عطر شعرها نطق وهو مغمض عينيه :" عنداك تقطعيه "

شافها مدات يديها جهة قنينة العطر المفصلة عندها ولكن سرعان موقفها بيد. علات عويناتها حتى جاو وسط عينيه فلمرايا وحرك ليها راسو بلا :" علاش ؟"

ناصور :" بغيت نشم غير ريحتك هاد الليلة "

ابتاسمات :" واخا كيفما بغيتي "

وهو عجبو لحال يسمع منها فحال هاد لكلام رجعات نطققات :" واش عمرك عشقتي شي وحدة من قبل ؟"

ناصور :" عمري عشقت شي وحدة فحالك "

هي بحماس :" حتى انا عمري بغيت شي جني "

خنزر :" كتبغي غي بنادم "

تخلعات :" لا لا حتى هما لا "

جرها من يديها تلاح فوق سرير وجابها فوق منو و كيتحسس  بحجرو انوثتها و ضغط صدرها مع صدروو وهز صدرها حطو ففمو و بدا كيرضع وكيتبادلو نظرات بيناتهم ، حتى بداو كيسمعو صوت الدقان كانت غتنوض ولكن مخلاهاش مزير ليها على خصرها بيدو بمعنى الرفض مبغاهاش تنودم من فوقو استسلمات وخلات لي كيدق فلباب حتى غادر بوحدو كيصحابوها نعسات مع طافيا الضوء

غرسات صبيعاتها ففروة شعرو و بدات كتلعب فشعرو الحريري هو حس بلمستها وزاد كيرضع بجهد فحالاا غيصرطها وجاوبها على كلامها السابق :" نتي مغتعشقي وماغتعشقيش لا انس ولا جان "

شفتكم تحليتو و سالو ريوغغكم وولفتو الرومانسية 🙂🔥

العشق قسراOù les histoires vivent. Découvrez maintenant