بعد مرور فترة طويلة وبعد أن تبقى أسبوع وشهر واحد فقط على العودة إلى هوجوورتس، أصبح أمير قوياً جداً وسريعاً، حتى أنه تفوق على بوس بسرعة وقدراته. خلال إحدى مواجهاتهم، علّم بوس أمير تقنية جديدة تُعرف بالتقنية الزرقاء، وهي عبارة عن كرة نار زرقاء يمكن إطلاقها من اليد وتتميز بقوتها الفائقة.كان بوس مندهشاً من قدرة أمير على إتقان التقنية في ساعة واحدة فقط. ولكن ما أثار دهشة بوس أكثر هو أن أمير استطاع عكس التقنية لتتحول كرة النار من زرقاء إلى حمراء. هذا كان أمراً غير مسبوق بالنسبة لبوس؛ فلم يرَ في حياته كرة نار حمراء كهذه. عندما سأل بوس أمير كيف تمكن من عكس التقنية، أجاب أمير ببساطة بأنه لا يعلم، وإنما حدث ذلك بشكل مفاجئ.
قال بوس معبراً عن اندهاشه: "هذه أول مرة أرى كرة نار حمراء، ويبدو أنها أقوى من الزرقاء. يا أمير، بعكس التعاويذ والتقنيات، يمكنك حتى شفاء نفسك من الجروح". أظهر بوس لأمير القيمة الفريدة في قدرته الجديدة على عكس التعاويذ، موضحاً أن عكس التعاويذ ليس فقط يزيد من قوتها ولكن يمكن أن يُستخدم في شفاء الذات.
وأثار هذا القدرة الجديدة الكثير من التساؤلات والتحديات، فقد أصبح لدى أمير قدرة هائلة يتجاوز بها أقرانه وحتى أستاذه بوس. كانت هذه القدرة قديمة ومخفية في عالم السحر، ومكنته من الوقوف كتحدي للمعايير التقليدية.
في القتال بين بوس وأمير، يستخدم أمير قدميه بمهارة وسرعة مذهلة، مما يجعله يتحرك بسرعة أكبر من بوس. يتمكن من تفادي ضربات بوس بسهولة وينفذ هجمات قوية باستخدام قدميه الماهرتين.
فجأة، يستخدم أمير قوته السحرية ويظهر النار الزرقاء في يده الواحدة والنار الحمراء في يده الأخرى. يصدم بوس بهذا المنظر المدهش ويختفي فجأة من المكان، مما يترك أمير في حالة من الدهشة والتساؤل حول هذه القوة الغير متوقعة.
بعد مرور بضع دقائق، يعود بوس بقوة ويضرب أمير بشدة. بعد لحظات من الضربة المفاجئة التي تلقاها أمير، توقف لينظر إلى بوس بعيونه الزرقاوتين. كانت عيناه تلمع أخذ نفسًا عميقًا لتهدئة نفسه.
بوس، الذي كان الآن متكئًا على الحائط، نظر إلى أمير بجدية وقال: "يا أمير، تبقى فقط شهر وأسبوع حتى تعود إلى هورغورتس. لا أستطيع مرافقتك هذه المرة لأن لدي مهمات هامة. وأريدك أن تتذكر شيئًا مهمًا جدًا."
أمير كان ما يزال يلهث قليلاً من القتال وسأل ببطء: "ماذا تعني؟"
رد بوس: "أرسل لي رسائل عن طريق البومة الخاصة بك. والأهم من ذلك، مهما حدث هناك، لا تظهر قوتك الحقيقية. استخدم العصا كما يستخدمها البقية. هل فهمت؟"
هز أمير رأسه بالفهم وقال: "فهمت، لن أظهر قواي".
عاد بوس إلى شكل القط وسرعان ما تمدد على الأرض. ثم قال بضحكة طفيفة: "يا أمير، يبدو أنك تحتاج إلى قص شعرك بعد أن أصبح طويلاً بهذا الشكل." وقام بوس بفرقعة أصابعه في الهواء، ليُقص شعر أمير تلقائيًا.
أنت تقرأ
امير و عالم هاري بوتر
Fantasyكان امير شخص طبيعي حتى في يوم ما تنقلب حياته رأساً على عقب و يدخل عالم هاري بوتر ©جميع الحقوق محفوظة لكاتبه جي كي رولينج