ثم فجأة، يفتح أمير عينيه ليجد نفسه في غرفة مستشفى بيضاء فأحس بالارتباك الشديد. تحامل على نفسه وجلس بتعب عل السرير، وإذا بنظره يقع على دامبلدور الجالس على كرسي بجانبه.
أمير: (بصوت ملؤه الدهشة) دامبلدور! كيف... كيف أنا هنا؟
دامبلدور: (بابتسامة هادئة) بهدوء يا عزيزي أمير. كل شيء سيكون على ما يرام الآن.
أمير: لكني كنت...
دامبلدور: نعم، كنت تتوقع النهاية، لكن هناك دائمًا المزيد للتعلم والبقاء من أجله.
أمير: (بدأ يتذكر ببطء) السم... كيف؟ هل نجحنا؟
دامبلدور: (ينظر بابتسامة حكيمة) لا تزال لدينا معجزات صغيرة تحدث في عالمنا، يا أمير. بعض الأصدقاء لا يحتملون فقدان من يحبون.
أمير: (بدهشة وبصوت خافت) الأصدقاء... هاري ورون وهيرميون؟
دامبلدور: كانوا هنا لفترة وجيزة بعد أن تم إنقاذك. ولكنهم اضطروا للمغادرة لمواصلة مهمتهم. لديهم إيمان كبير بك يا أمير.
أمير شعر بالدموع تملأ عينيه، لكنه استجمع قواه وسأل: ماذا يحدث الآن؟
دامبلدور: الآن، عليك أن تستريح وتتعافى. سوف تحتاج قوتك قريبًا، لأن المعركة لم تنتهِ بعد.
أمير: سيدي، هل ستبقى معي؟
دامبلدور: (بحنان) سأكون هنا دائمًا بروحي ونصائحي. لقد خاضت رحلة شاقة، والآن تبدأ فصلًا جديدًا.
أمير تنفس بعمق وشعر بالطمأنينة لأول مرة منذ فترة طويلة: سأبذل كل ما في وسعي.
دامبلدور: (بابتسامة وإشراقة) أعلم، أنا دائمًا واثق فيك.
كان البهو العظيم ممتلئًا بالطلبة والأساتذة، يستعدون لنهاية العام الدراسي في هوجوورتس. الأجواء كانت مليئة بالفرح والاحتفالات بما حققوه خلال العام. زُينت القاعة بعلامات المنازل، والسماء المسحورة فوقهم تعكس اللون الأزرق الصافي.
بينما كانوا جميعًا يناقشون مغامراتهم وخططهم للصيف، دخل "أمير" من الباب الكبير. كان التعافي من جروحه مأخذاً عليه الوقت، لكنه الآن عاد إلى قوته، بخطوات ثابتة، ونظرة العزيمة في عينيه. انتبه الجميع لدخوله وتوقفوا عن الحديث، بطبيعة الحال تحول الانتباه نحوه.
رأت هيرمايني "أمير" من الجانب الآخر للبهو. عيناهما التقتا لثانية واحدة، لم تنطق بكلمة. فجأة، انطلقت هيرمايني نحوه بخطوات سريعة، مسافة النفور والمحبة كانت تضيق بينهما.
عندما وصلت هيرمايني إليه، لم تتردد لحظة في حضنه بقوة، وكأنها تحاول أن تعوض عن كل تلك الأوقات التي قضتها في القلق بشأنه. قالت بصوت مملوء بالعاطفة، "لقد اشتقت إليك كثيراً، أمير. كنت قلقة عليك طوال الوقت."
أنت تقرأ
امير و عالم هاري بوتر
Fantasyكان امير شخص طبيعي حتى في يوم ما تنقلب حياته رأساً على عقب و يدخل عالم هاري بوتر ©جميع الحقوق محفوظة لكاتبه جي كي رولينج