العوده

47 7 2
                                    

في قلب الغابة المظلمة، كانت أنفاس أمير تتباطأ شيئًا فشيئًا. الجروح التي تملأ جسده كانت تتفاقم، وكل حركة كانت تزيد من ألمه. عينيه، المثقلتين بالإرهاق، بدأت ترفضان الاستمرار في البقاء مفتوحتين. وببطء، أغلق أمير عينيه، مستسلمًا للظلام الذي كان يتسلل إلى وعيه.

قبل أن يغلقهما بالكامل، لمح ظل شخص يقترب منه. كان شخصًا لا يستطيع تحديد هويته بوضوح، ولكن قبل أن يستطيع حتى أن يفكر في من يكون، استسلم أخيرًا وترك عيناه تغلقان ببطء، لتأخذه إلى عالم من الظلام التام.

في مكان آخر في الغابة كان هاري، رون، وهيرمايني يسيرون بحذر عبر الأشجار الكثيفة. القلق كان واضحًا على وجوههم بعد سماعهم صدى التعويذات والانفجارات القادمة من المعركة. كان الجو مشحونًا بالتوتر، والجميع كان يشعر بأن شيئًا رهيبًا قد حدث.

فجأة، لمحت هيرمايني شيئًا في السماء. "انظروا!" صرخت، مشيرةً إلى كريغان الذي كان يطير بعيدًا بسرعة عالية، مخلفًا وراءه أثرًا من الظلال. "إنه كريغان!"

هاري توقف عن المشي ونظر إلى السماء بعينين ضيقتين. "إذا كان يهرب... فلا بد أن شيئًا قد حدث." كانت نبرة صوته مشوبة بالقلق، لكنه حاول إخفاءها خلف جدار من الحزم.

هيرمايني بدأت تشعر بالدموع تتجمع في عينيها. "أمير... هل تعتقدون أنه..."، لم تستطع إكمال الجملة. قلبها كان يثقلها الحزن والخوف.

هاري، الذي كان دائمًا على أهبة الاستعداد في مثل هذه المواقف، نظر إليها بجدية وقال: "أمير اختار خيانته منذ وقت طويل، هيرمايني. لا يجب أن نشعر بالحزن عليه."

لكن كلمات هاري لم تستطع أن تزيل الحزن الذي كان يتغلغل في قلب هيرمايني. "لكنه... كان معنا في وقت ما، هاري. كان أحدنا." دموعها بدأت تنهمر على خدّيها، وأخذت تمسحهما بعنف وهي تحاول السيطرة على مشاعرها.

رون، الذي كان صامتًا طوال الوقت، أخيرًا نطق. كان يبدو في حالة من الصدمة، غير قادر على استيعاب ما حدث. "لكن... كيف حدث هذا؟ كيف تحول كل شيء إلى هذا؟" كان صوته ضعيفًا ومهتزًا، وكأن عقله لا يزال يحاول معالجة الخيانة والموت الذي شاهده.

هاري التفت نحو رون، ورأى الارتباك الذي يملأ عينيه. "هذه هي الحرب، رون. الناس يختارون طرقًا مختلفة، وأحيانًا... هذه الطرق تؤدي إلى نهايات مأساوية."

هيرمايني، التي كانت تشعر باليأس، استدارت نحو هاري بغضب مكبوت. "لكن هذا لا يعني أننا يجب أن نكون قساة. أمير كان ضائعًا، وكان يحتاج إلى المساعدة. وربما لو كنا قد حاولنا أكثر..."

قاطعها هاري، لكنه هذه المرة بصوت أكثر ليونة. "لا يمكننا تغيير الماضي، هيرمايني. لقد صنع أمير قراراته، ونحن الآن علينا أن نصنع قراراتنا. علينا أن نمضي قدمًا، ونستمر في القتال."

امير و عالم هاري بوتر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن