فقدان شخص

103 13 3
                                    


بينما كان الليل يلف أرجاء هوجورتس بهدوء غامض، كان أمير يتمشى بصمت في أروقة المدرسة الهادئة، مراقبًا الظل والأضواء المتراقصة على الجدران الحجرية. الأروقة كانت تغمرها سكون مخيفة، باستثناء خطواته التي كانت تدب بخفة على الأرضية الباردة. فجأة، ظهر أمامه قط أسود بري، حيث بدت عيناه تلمعان في الظلام، وأخذ ينظر إليه نظرات ثابتة.

توقف أمير في مكانه، وأخذ ينظر إلى القط بعينين ضيقتين. ثم قال بصوت خافت، "أظهر يا بوس." ما أن انتهى من كلماته حتى تحوّل القط الواقف أمامه إلى بشر . كان بوس يملك وجها هادئا واثقاً، وكأنه يعرف كل أسرار هوجورتس. "ما الذي تريده مني لتريدني في هذا الوقت؟"، قال بوس بنبرة جامدة.

تردد أمير للحظة قبل أن يقول بصوت يشوبه القلق، "هناك شر قوي يحيط بالمكان. هل تعرف من المتسبب؟" لمعت عينا بوس بريقا خفيفا، لكن رده جاء مقتضبًا، "ما زالت الأمور غير واضحة لي." ثم أضاف بتهكم، "وداعًا أيها الأحمق"، واختفى تاركًا أمير في حيرة أكثر.

رغم إحساسه بعدم الراحة، توجه أمير إلى الممر الطويل المؤدي إلى المكتبة القديمة، بحثًا عن أي خيوط قد توصله إلى الحقيقة. فجأة، سمع خطوات تقترب منه بسرعة وفي نفس اللحظة، شعر بتدفق الأدرينالين في جسده. بدون تفكير، انطلق أمير نحو الأمام بمهارة وشجاعة جنونية، متفادياً الشعور بالخطر الداهم.

استمرت خطواته تتسارع، مشعلة قلبه بالحمى والحماس، حتى اكتشف ممرًا سريًا انغمس فيه واختفى. التقط أنفاسه بعمق، وقف للحظة ليستعيد قوته وينظر حوله بحثًا عن أي دليل يمكن أن يكشف له المزيد عن الشر الذي يحوم حول هوجورتس.

الآن، أمير كان مصممًا أكثر من أي وقت مضى على كشف الغموض وإنقاذ مدرسته المحبوبة من الخطر الداهم. كانت ليلته قد بدأت للتو، وبتصميمه وشجاعته، لم يكن هناك شك في أنه سيواجه كل التحديات لتحقيق هدفه.

بعد مرور شهر من التحضير والتخطيط، كان الوقت قد حان لتنفيذ الخطة التي وضعها الأربعة - أمير، هاري، رون، وهيرمايني. في ليلة هادئة ومظلمة، اجتمعوا في حمام الفتيات المحرم، وهو مكان مليء بالغموض ويكتنفه السحر.

أمير وهيرمايني كانا يعملان بجهد منذ أسابيع لإعداد الجرعة السحرية بحذر ودقة فائقة. هذه الجرعة، البوليجوس بوشن، لها القدرة على تحويل متناولها إلى شخص آخر تمامًا لفترة من الوقت. كان الهدف منها هو التنكر والتسلل والحصول على معلومات سرية.

هاري ورون كانا متوترين ولكنهما مصممان على تنفيذ الخطة. بعد أن تأكد أمير وهيرمايني من أن الجرعة قد اكتملت بنجاح، سلموها إلى هاري ورون. كل منهما تناول جرعته، وفي غضون لحظات، بدأ التحول.

هاري شعر بتغير جسده وشكله، وبدأ يرى وجهه ينعكس في الماء وهو يتحول إلى كراب، أحد أتباع دراكو مالفوي. أما رون، فقد تغيرت ملامحه تدريجيًا ليصبح جويل، أحد الأصدقاء المقربين لدراكو. كان التحول مذهلاً ومثيرًا للرعب في نفس الوقت.

امير و عالم هاري بوتر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن