مع بداية شهر نوفمبر، أصبح الطقس في هوجوورتس باردًا بشكل ملحوظ، وبدأت الثلوج تتساقط بكثافة، مغطية الحدائق والممرات بطبقة بيضاء ناصعة. كان منظر القلعة تحت الثلج خلابًا، يشبه لوحة شتوية تُرسم في الحال.في هذه الأجواء الشتوية الباردة، كان بإمكان الطلاب رؤية هاجريد وهو يعمل بجد لإزالة الثلج. بمعطفه الثقيل ووشاحه الملون، كان يبدو كجبل يتحرك بثبات وهو يحمل مجرفته الكبيرة، يشق طريقًا في الثلوج التي تراكمت حول القلعة. كان يقوم بمهامه بابتسامة على وجهه، مما جعل بعض الطلاب يتوقفون ليشاهدوه ويقدرون جهوده في الحفاظ على ممرات المدرسة نظيفة وآمنة.
كانت الثلوج تتساقط بلا توقف، مما أدى إلى تكوّن تلال من الثلج يلعب عليها الطلاب في أوقات فراغهم، يبنون رجال ثلج ويقومون بمعارك الكرات الثلجية، مستمتعين بالطقس الشتوي وجماله. كل هذا كان يضيف جوًا من الفرح والسحر إلى الحياة اليومية في هوجوورتس، حيث يحاول الجميع الاستمتاع بالشتاء قدر المستطاع.
مع اقتراب موعد مباراة الكويدتش، كان الجميع في هوجوورتس يشعر بالحماس، لا سيما في برج جريفندور حيث كان التوتر يتصاعد. كان أوليفر وود، كابتن فريق جريفندور، قد قرر أن يبقي تدريبات هاري بوتر سرية تمامًا. كان هذا جزءًا من استراتيجيته لإبقاء هاري كعنصر مفاجأة للمباراة القادمة ضد سيلذرين.
لم ير هاري في أي من تدريبات الفريق العلنية، وكان يمارس فقط في الأوقات التي يكون فيها الملعب شبه فارغ، تحت ستار الليل أو في الصباح الباكر قبل أن يستيقظ معظم الطلاب. وود كان يأخذ هذه الاستعدادات على محمل الجد، معتمدًا على الخطط التكتيكية والتدريبات المكثفة التي تضمنت مناورات معقدة وتدريبات على السرعة والمرونة.
مباراة جريفندور ضد سيلذرين كانت موضوع الحديث الرئيسي بين الطلاب، والكل كان يتوقع مباراة حماسية. فريق سيلذرين، المعروف بقوته وأساليبه القوية أحيانًا الخشنة، كان خصمًا لا يستهان به. الجميع في جريفندور كانوا يعلقون آمالاً كبيرة على هاري كباحث للفريق، متمنيين أن يحقق الفوز الذي طال انتظاره.
كان الفريق يجري التدريبات النهائية، وتصاعدت الأحاديث حول التكتيكات والاستعدادات. وود كان يؤكد على أهمية اللعب النظيف ولكن بشراسة، معتبرًا كل لاعب في الفريق جزءًا لا يتجزأ من الآلة الجماعية التي ستواجه سيلذرين.
بينما كان الجميع يستعد للمباراة، كانت الإثارة تملأ الأجواء في هوجوورتس، وكان الجميع ينتظرون ليرى ما إذا كانت خطة وود السرية ستؤتي ثمارها وتقود جريفندور إلى النصر.
مباراة الكويدتش بين جريفندور وسليذرين كانت واحدة من أكثر المباريات المنتظرة في هوجوورتس. كانت المنافسة بين البيوت عنيفة ومليئة بالتحدي، خاصة بين هذين البيتين اللذين يتمتعان بتاريخ طويل من الخصومات.
أنت تقرأ
امير و عالم هاري بوتر
Fantasíaكان امير شخص طبيعي حتى في يوم ما تنقلب حياته رأساً على عقب و يدخل عالم هاري بوتر ©جميع الحقوق محفوظة لكاتبه جي كي رولينج