بعد مرور فترة طويلة من العطلة الصيفية، لم يتبقَ سوى أسبوع واحد على العودة إلى مدرسة هوغورتس. كان الجميع في منزل ويزلي يستعدون لاستقبال هاري بوتر، الذي كان قادمًا لزيارة رون وأسرته.عندما وصل هاري، استقبلته السيدة ويزلي بحفاوة قائلة: "أهلاً بك يا عزيزي هاري! كم نحن سعداء برؤيتك هنا مرة أخرى."
أجاب هاري بابتسامة: "شكراً لك يا سيدة ويزلي. أنا سعيد بوجودي هنا."
تقدم رون نحو هاري وقال: "هيا، دعني أحمل حقيبتك. لدينا الكثير من الأشياء التي يجب أن نخبرك بها."
بينما كانوا يدخلون المنزل، انضمت إليهم هيرمايني قائلة: "هاري، كيف كانت عطلتك؟"
رد هاري: "كانت جيدة، لكنني كنت أتطلع إلى رؤية الجميع هنا."
وبينما كانوا يجلسون لتناول الشاي، سأل هاري: "أين أمير؟ لم أره منذ وصولي."
تبادل رون وهيرمايني نظرات قلقة، ثم أجاب رون بحزن: "لا أعلم. لقد ذهب منذ أسبوع إلى الغابة ولم يعد منها. ولا نعلم مكانه."
ساد جو من الحزن والقلق في الغرفة. حاول الجميع أن يبدوا متفائلين، لكن القلق كان واضحًا على وجوههم.
في تلك الليلة، بينما كان الجميع يخلدون إلى النوم، بدأ هاري يحلم حلمًا غريبًا. رأى في الحلم ثعبانًا كبيرًا يزحف في غابة مظلمة، ومعه شخص غامض لا يمكنه رؤية وجهه. كان هناك شخص آخر يقف بجانبه. فجأة، هجمت الثعبان على الشخص الذي لا يراه هاري بوضوح، مما جعله يستيقظ من الحلم مذعورًا.
وجد هاري هيرمايني بجانبه وهي تحاول إيقاظه: "هاري، هل أنت بخير؟ لقد كنت تتقلب في نومك."
رد هاري وهو يلهث: "كان حلمًا غريبًا. رأيت ثعبانًا يهاجم شخصًا ما. يجب أن نتحدث عن هذا."
بينما كانوا يجلسون لتهدئة هاري، سمعوا طرقًا على الباب. ذهبت هيرمايني وفتحت الباب، لتجد أمير يقف هناك، منهكًا وملطخًا بالتراب، بشعره الأسود وعينيه الخضراوين تلمعان في الظلام.
صرخت هيرمايني بفرح: "أمير! أين كنت؟ كنا قلقين عليك!"
هرع الجميع نحو الباب لاستقبال أمير، احتضنته هيرمايني بقوة، وتبعها هاري ورون والسيدة ويزلي.
قال أمير بصوت خافت: "لقد كنت في الغابة، كان عليّ العثور على شيء مهم. أنا آسف إذا أقلقتكم."
قال رون بقلق: "هل أنت بخير؟ هل أصابك شيء؟"
رد أمير مطمئنًا: "أنا بخير، فقط متعب قليلاً. دعونا ندخل ونتحدث."
دخل الجميع إلى المنزل، حيث جلسوا في المطبخ. كانت السيدة ويزلي تحضر لهم كوبًا من الشاي، بينما بدأ أمير يروي مغامرته في الغابة.
أنت تقرأ
امير و عالم هاري بوتر
Fantasyكان امير شخص طبيعي حتى في يوم ما تنقلب حياته رأساً على عقب و يدخل عالم هاري بوتر ©جميع الحقوق محفوظة لكاتبه جي كي رولينج