بعضكم طالب ببارت وهوايه دتسألون ع عدم تنزيل بارت
السبب..نزلت توضيح القصه توقفت لحد بارت 20
واكمل بأيام عاديه مو ايام استشهاد ولا وفاة
احتراماً وتقديراً لهذا المصاب اتمنى تنتضرون وتراعون مشاعري لهذا الشهر جداً اعتذربارت قصير لعيونكم
البارت الجاي يتأخرررر حبايب
البارت هذا بدوون تعديل...............
أتَيتُك بمَا تَبقّى مني فَأَعني يَارب
رياح الحزن اتت تنفسوا ما اصاب ابن بنت نبيكم (ص )واحبابه وانصارهه عضموا هذه الشعائر فأننا ع هذا العهد ...واننا ع اتمام الرساله واحياء الذكرى قادرون ....
.....دعاء:بيداء انتحرت وتركت وراهه هوايه علاماات استفهام الكل ميعرف اجوبتهم
ريم:اي اي صح محد يعرف
_:مستحيييل ع الاقل انتن تعرفن كلشي لأن بس انتي ودعاء قريبات الهه ب البيتريم:بيداء مرت ب ازمه ع اثرهه صارت بيهه حاله نفسيه وانتحرت.....
_شبيجن اسحب الكلام منجن ب القطاره كمليي شنو الأزمه ؟..الي تخلي انسان ينتحر والروح عزيزه..
دعاء:اني حدخل جوه
_دخلت دعاء بسرعه باوعت ع ريم منتضره تجاوبني..
ريم:بيداء جانت تحب شخص وهوه هم يحبهه تقدم الهه اكثر من مره ب مانطوهه اخر شي عافهه وقطع علاقته بيهه وشويه اهلهه شددو عليهه
بعدين انصدمنه بيه اتزوج!!
بيداء كلش تأثرت ونقهرت لأن جانت تحبه اكثر من نفسهه وماتحملت!!_عزااا موسبب قوي تنتحر زين ليش مانطوهه اله؟
ريم:لأن الولد ماعنده اهل !!
ابو وامه منفصلين من جان صغير وامه سافرت ويه اهلهه ببداية الألفينات واستقرت ب الخارج وابو اتزوج وصارت مشاكل بينه وبين ابو من صار شاب وكبر طرده ابو راح يشتغل ب العتبه واكو شيخ خير وانسان مؤمن انقهر عليه انطاه مشتمل صغير بمحافضة.... ونفس الرجال زوجه بنته بعدين !!!!
من جان يتقدم البيداء محد يجي ويا وماعنده شغل ومكان مستقر بيه ف ما انطوهه_يمه نقهرت زين شلون تعرفت عليه ؟
ريم:لأن الولد يصير اخويه من الأب اني اخته من غير ام !!!
_عزاا ريم عزا بعينج ممقهوره ع اخوج ع بيداء ماحاولتي تتوسطين وتسهلين امرهم
ريم:مقهوره كلش..اخويه دره مالت الله بس امي قاسيه ويا وبابا طرده والدنيا قست عليه شكد ماسوو اهلي وياه يجي للباب يسأل عليه ...
_عرف بيداء نتحرت بسببه؟..
ريم:اكيد انهار الى درجه يكول ماكدرت ارفض بنت الشيخ لأن الشيخ مفضل عليه وحاب يلمني ويسويني !اني ابن شارع موزين لفاني...بس بقت بيداء بنفسي وماكطعت الأمل ...
وبسبب بيداء اخويه ساكن المقابر يوميه يمهه حالته النفسيه صفررررر
أنت تقرأ
قيود من لهب (حرمان الفلذات)
Randomالسلام عليكم واتباديون طبعا البرنامج صار حاذفته من زمن طويل بسبب تشوه كتابة القصص والتلوث الأملائي والمصطلحي وايضا طمع الشهره والصعود ب الاتسغلال لا اكثر وب التالي يا اما يحركون اعصاب القراء بتوقف القصه او المعجبين يوصلون لطرف يبين الهم الابطال وهم...