صدفة 22

239 31 296
                                    

...

Flash back:

صوت دق الجرس.....

: انا قادمة.....(تفتح الباب) اوووه شينوبو تشااان اخيرا وصلتي كنت في انتظارك.

شينوبو: تسوتاكو تشان لقد اشتقت لك كثيرا يا صديقتي العزيزة.

(راح اختصر كيف شينوبو و تسوتاكو صاروا صحبات و بالمناسبة تسوتاكو هي اخت غيو المتوفية.

شينوبو راحت لحفل فرقة كيبوب و لما كانت راح تعطي للعامل لي هناك التذكرة اكتشفت انها نسيتها...فتدخلت تسوتاكو و دفعة بدالها....و هيك صاروت صحبات،بس لحد الحين شينوبو ما تعرف انها اخت غيو)

تسريع الاحداث:
كان المساء قد حل و لم يشعرن به الصديقتين بسبب مرحهن و تبادل الاحاديث مع بعض.

الى ان اتى موعد عودة احدهم!

دق جرس المنزل....

تسوتاكو:اوه اكيد هذا اوني تشان.

(هنا راح اخلي غيو اكبر من تسوتاكو)

فتحت الباب و القت على اخيها التحية على طريقتها المعتاد.

خطف الاكياس التي احضرها معه.

هو متعود على طبيعة اخته فهذا بالنسبة له شيء عادي.

نزع حذاءه الرياضي و ارتدي خف منزلي ثم تقدم الى الداخل

و هناك كانت المفاجأة الغير المرضية

توميوكا/شينوبو بصدمة:القزمة/العابس، لماذا انت/ي هنا.

تسوتاكو:قزمة؟ عابس؟هل تعرفان بعضكما.

توميوكا/شينوبو بحدة: لا

ضحكة بسخرية عليهما واضح وضوح الشمس انهما يكذبان.

توميوكا: متى سيجهز العشاء

تسوتاكو: عن قريب اوني تشان.

كانت تتكلم معه من المطبخ بصوت عالي و شينوبو كانت معها لانها لم تتحمل البقاء معه في نفس الغرفة.

(يا اخي رافسة النعمة هذ البنت😑)

بعد انتهاء من تجهيز العشاء وضعوه على الطاولة و نادت على اخوها لينظم لهما.

و تحت تعمد اخته جعلته يجلس بجانب صديقتها....لان الصغرى تفكيرها جدا طفولي و تتحمس على ابسط و اسخف الاشياء كما انها متسرعة للاستنتجات و الحكم...نفس الامر ينطبق على هذا الثنائي.

اثناء هذا كانت مشاعر الازرق في هذه اللحظة مزيج بين الارتباك الاحراج و الانزعاج.

الاوائل بسبب انه جالس امامها و في مرات عدة التمست ذراعيهما.

و انزعاج بسبب تصرفاتها في الاكل كما انه استشعر مدى كراهية التي تنبع من بنفسجيتيها.

هذا مايعتقده هو!

صدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن