...1...

13.8K 184 22
                                    

حساب التيك توك
1badgirl_832

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part1.....................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.

شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...


.

.

.

.

.

استيقظت من النوم علئ صوت رنين الهاتفه كنت عارية داخل أحضانة وهو يرتدي البوكسر فقط غطاء السرير فقط من يستر جسدي كنت اتمسك به من ناحية نهداي قضئ الليل كلة بمجامحتي انا الان اشعر بألم فضيع كالعادة بعد كل ممارسة يطبقها علئ جسدي عاجزة عن السير بشكل طبيعي نزلت دموعي لتذكري كل شي حصل وكأني نسيت اساسا انا مصعوقة منه بشكل هستري اصبت بنوبة ضيق تنفس بسببه صدمتي جلست اسحب ثوب نومي من الارض بعد ان رماء البارحة ليلا قبل مجامحتي ولاول مرة منذ شهر لم يمزقه علئ جسدي فهو معتاد علئ تمزيق ملابسي عند مطارحتي الفراش يقول اني اثيرة لدرجة يتوق لتمزيقها علية هو جعلني اكرهه ذاتي وكل شي يخصني بسبب فعلته الشنيعة انا للان لم استوعب هذا اشعر اني بكابوس وسأستيقظ منه في يوم ما وانا علئ امل ان استيقظ سريعا لاني سأفقد اعز شي على قلبي وسافقد طفولتي معها وصداقتني بل هي اختي ايضا اذ علمت انها انا سأتتحطم بالكامل سأخسرها للابد...

استيقظ وهو يتنهد عندما شعر بفراغ بين احضانه سحب الهاتف من الطاولة التي بجانب السرير ووجه دون تعابير عند روية لاسم المتصل ابتسم بوسع وعلمته حينها من يتصل علية اجاب ببتسامة...!!

"بخير فلذة قلبي انت كيف حالك"

ابتسمت بسخرية ونكسار وكأنها تهمة لماافتعل كل هذا ويعلم ماذاسيصيبها اذ علمت ستنهار كليا استقمت ادخل الحمام وانا ابكي هو قد استغل ثقتي به وحطمها وثقة والداي هو صديق والدي من الطفولة وكان معي بجميع مراحل طفولتي ايضا كنت احبه جدا واحترمة واعتبرة كعم وبمثابة اب لي بعد والدي كيف استطاع فعل هكذا فعلة شنيعة بحقي وحق والدي الذي هو نفسة صديق طفولتة وكانا اكثر من اخوة معا بعض انا اكن له حب مختلف لكن هو هدمة كنت اشعر مع بالطمانينة والسكينة والحب...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن