...10...

2.9K 46 8
                                    


شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)


part 10 ................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.


شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...

.

.

.

.

.

"هي من تود هكذا معاملة هي من تجبرني على هذا وانت حق من يعلم بي تايهيونغ لهذا لاتتكلم معي بهذا الخصوص انا اعلم ماافعل لااحتاج نصيحه من احد" اؤمئ له لانه رائ مدئ غضبة ونفورة من هذا الموضوع وتغير تعابيرة بالكامل بخصوصة اعطاه بقية الملفات وهم يتناقشا...

استيقظت وانا امسد وجي واعقد حاجبي بألم اشعر بجسدي ينهشني من الألم فتحت عيناي وحاولت الجلوس لكني اخرجت انيني بصوت مسموع ضهري ومؤخرتي يؤلماني بشدة بسبب تعذيبة لي لكن لما انؤثتي تؤلمني ايضا وبهذا الكم الهائل ولما اشعر بفراغ كبير يحتل فتحتي وألم حولها لااريد تصديق هذا لاني حقا سأنهار بشدة اكثر من انهياري هذا حاولت وحاولت وابعدت الغطاء عن جسدي وضعت يدي استند عالسرير واستقمت بتعب وانا اخرج انين متألم اخذت خطواتي للحمام بمشق الانفس دخلت وبدءت بخلع ملابسي نضرت لفخذي تحيط به القليل من الدماء ابتسمت بألم ووقعت دموعي الحارقة بمرارة هو مارس معي بعد ضربي بتلك الطريقة العنيفة ولمؤذية هو اغتصبني وانا مغمي علية كم هو رجل مسخ شهقت بالبكاء بشدة اجهشت تقدمت من الرف واخرجت القداحة اشعلتها وتركتها لفترة كي تسخن وطبعتها على نهدي جهه قلبي اطلقت تؤهات مؤلمة بسبب لسعها لي اشعر بجلدي ذاب من حرارة القداحة لكن حرقة جسدي وألمة لاشي بالنسبة لقلبي وروحي التي بهتت واختفئ رونقها اعدت فعل نفس الشي اصبح ثلاث ندبات حروق على نهداي وعلئ معدتي واحدة تحت صرتي اود تشويهه هذا الجسد الذي يتمتع به غصبا عني ويفتعل به مايشاء اود تشويهه وجعلة غير قابل للنضر له حتى جلست بالبانيو وكان الماء بارد لسع جسدي وجعلني اشعر ببعض الراحة ختصة لندبات حروقي التي تحرقني لكن قلبي كرامتي وروحي كيف سيرتاح كيف جسدي سيشفئ لكن روحي وقلبي كيف سيشفيا كيف تحممت وانا ابكي واشعر بالخيبة الكبيرة كم مرة شعرت بها بسببة هو لاغيرة كم مرة جعلني اندم على معرفتي به كم مرة هو حطم كل شي ومازال يحطم ويدنر كل شي...اكملت استحمام واستقمت وانا اتعرج ولااعلم ماذا سأخبر الجميع عندما يسئلا عن سبب تعرجي ماذا سأفعل تقدمت من المراة سرحت شعري وانا اطلق انين بسبب الألم يزداد عندما احرك جسدي حتىالحروق تحرقني وتسلع بي لكني لن اهتم لكل هذا ليحصل لي اي شي لااهتم وضعت خافي لفكي وعنقي المليئا بالكدمات البنفسجية وكأنة وحش ليس انسان مخترقني بكل قوة وعنف توجهت للغرفة اخرجت توب اسود وبنطال رمادي... ارتديتهم وخرجت مهما يحصل سأحاول ان اكون قوية ليس لاجلي بل لاجل من احبهم ولاجل والداي... نزلت للاسفل ورايت سول والسيدة جيون جالسات بالصالة... نضرا لي وابتسما...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن