...26...

2K 41 4
                                    

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 26 ...............

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.

فضلا وليس أمرا اضاءه النجمة ووضع تعليق لهذا البارت.

.

.

.

.

.

ممماذااا تهذي واللعنة" شهقت سول واستقامت تحاول ان تذهب لها تقدم تايهيونغ يساعدها خرج جيون بهمجية متوجه لسطح المشفئ لن يحتمل اكثر من هذا حالتين انتحار ابنتة وهووسة سيجن حقا ضرب المصعد بقوة لانه لايفتح كانت عيناه كالدماء عرزقة بازرة بشكل مخيف هو الان فقط يريد شي ليفرغ غلة به فتح المصعد وتوجه للسطح وقلبة يكاد يتوقف من خوفة عليها اخذ خطواته للسطح رائ ضلها واقف على اطراف السطح وتنضر ببتسامة وتتكلم كاامجنونة علم انها دخلت بحالة صدمة اخذ يدفع لسانة داخل جوفة ويقبض يدة بقوة العالم كان يصرخون عليها منالاسفل ان تنزل وتتراجت عن الامر لكنها لم تكن معهم حتى بغير عالم تتكلم بشرود تقدم منها على مهل من الخلف وصل لها وسحبها من خصرها وحملها وتو يستنشق رائحتها ويغلق عيناه براحة كل شي يرتعش به خوفا وقلقا عليها حتى انه خانته دموعة وسقطت مسحهم برجولية وهو ينطق...

"كيف امكنك ان تحاولين الانتحار وتركي كيف"

لفني له ينضر بعيناي لكني نفيت له بغضب وكأنة ليس جيون الذي اعرفة وكأني لست انا حتى نبرتي ايضا شعر بها...

"اتركني لاتلمسني سيد جيون ابتعد كل شي حصل بسببك اساسا"

دفعت صدرة بقوة وانا انضر له بحقد رايت سول خلفنا تنضر لي وتبكي تقدمت مني وانا اسرعت لها اعانقها بقوة وهي تبادلني وتردد...

"انة اسفة فلوريانا انا اسفة جدا لاني شككت بك انت اطهر فتاة رايتها بحياتي"

ابتسمت لها بسعادة من كلامها وانا اتفحص وجها واقبل وجنتيها وجبهتها واردد...

"انا اسفة ايضا لاني جعلتك تشكين بي هل انت بخير كيف تفرطين بذاتك هممم"

عانقتني مرة اخره بقوة اكبر...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن