...3...

4.8K 70 5
                                    

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 3 ..................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.

شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...


.

.

.

.

.

واقف يدخن وينفذ دخان سجارته للاعلئ يضع يده في جيب بنطالة الذي غيرة حالا وصولهم للشقة ينضر لمارلين وتلدكتورة تنضر له وتتفحص مارلين ينتضر متئ تنتهي من فحصها منذ خمسه عشر دقيقة تتفحصها وهو نفذ صبره خائف عليها هو رغم كل شي يفعله بها لكنه يعشقها حقا ومهؤس بها مريض مختل بها لكنه الان حقا ينتقم منها علئ رفضها له لم يسستطع التخطي هذا جرح كبريائة رفضها له لهذا سينتقم منها ويذلها ويسقط بكرامتها الارض كي يشفي غليلة منها عليها نضر للدكتورة التي لاتفتك عنه كل ثانية تنضر له وتأكلة بعيناها هو قد فتح ازرار قميصة لشعورة بالاختناق والضيق ولانة ينتضر منذ دقائق يود معرفة ما حل بها تنهد بغضب وهويتجرح من سجارته...

"سحقا هل قمتي بفحصها ماذا بها تكلمي واللعنة"

ارتجفت الدكتورة وتغيرت لون وجها ونضرت له بقلق...

"س سيدي السيدة جيون متعبه وجسدها بحاجة للراحة والنزيف الذي حصل بسبب عنف الممارسة وكثرتها هي بحاجة للراحة لمدة شهر لانه انؤثتها متضررة...
والأ سيكون وضعها مزري جدا كتبت لها ادوية
ويجب ان تتناولها بمواعيدها كي تستعيد نفسها وصحتها هل تحتاج مني شي اخر سيد جيون... اخذ الوصفة منها ونفئ لها اعطاها مالها....

" انصرفي" اؤمت له وهي ترتجف من طريقتة وهيئته ونضراته المظلمة رغم يبدو مثير جدا لها وجذاب الأ انه شخص مرعب جدا اخذت خطواتها خارج الشقة...

التقط صورة لوصفة الادوية وارسلها لاحد رجالة كي يجلبها له حالا انتضر حتئ جلبها له بعد ان اخذ حمام دافئ...

تنهد وتقدم منها وهي نائمة بعمق وضاهر على وجها الارهاق والتعب اخذ يمسد وجها وخصلات شعرها القصيرة ويستنشق رائحتهم بتعطش واشتياق نضراته ناحيتها كلها مشاعرة جياشة وعشق مدفون وكأنة يجاهد كي يكون بهذا الدنائة امامها وكأنة ليس هو نفسة الذي يذلها ويهينها ويمسح بكرامتها الارض ليس هو فهذا الرجل الجالس الان بجانبها ويمسد شعرها وينضر لها وكأنها اعضم انتصارنة واضح العشق والمرض بعيناه اتجائها الهوس توتره اهتزاز قلبة عليها هو يتمنئ روية ابتسامتها هو يتضرع للرب كي يرئ ابتسامتها التي يغرق بها هو يعلم انه كسرها بشدة وصعب جدا ان يصلح ماكسر بها لكنه سيفعل المستحيل لتسامحة لانه كل ماتعتقدة الان هو ليس كل الحقيقة فقط توجد اشياء مخبئ و وستضهره عندما يود هذا وعندما يحين موعدة فقط فقط لاغيره... يودها تبتسم ببرائة ودون روية الحزن والألم والكسر بعيناها وبكل تعابير بملامحها وجسدها ومشاعرها افتقدها منذ فعل بها هذا الشي وقام بتهديدها
وافقدها نفسها وعذريتها افقدها كل شي جميل بحياتها لكنه حقا يود معاقبتها علئ رفضها له فهو السيد جيون جونغكوك قائد القوات العسكرية المسلحة واكبر رجل اعمال بكورية لن يقبل علئ نفسة انه يتم رفضة دون معاقبة وخاصة وهو يعشقها منذ طفولتها ومهؤس بها وتعذب كثير كي يصل لها ويحصل علئ لمسه منها او قبلة هو تعذب حقا وهي طريقتها برفضة وكلامها جعلة يكن لها ضغينة وقرر معاقبتها علئ هذا وهو يفعل حاليا وهذا جعلها تكرهه وتنفر منه وهو مدرك لهذا... تنهد وخلع قميصة وبنطالة واخذ خطواته للحمام دخل يستحم وهو يفكر بعد دقائق خرج والمنشفة تحيط جزئه السفلي ومنشفة يجفف بها شعره نضر لها وكيف تنام بعمق وكم كانت جميلة ومثيرة له بشكلها المتعب والمرهق كم يعشقها ويهيم بها وبأنفاسها وبكل شي يخصها تقدم منها وتسطح بجانبها سحبها لحضنة يقبل كل انش بوجها يبعد خصلاتها عن وجها ويشمهم بهوس ويتنهد براحة كم رائحتها حلوة وكم يذوب بها اخذ يتنفس انفاسها ويبتسم براحة يتلمس خصرها ويقبل انفها وهو غالق عيناه نزل لشفتاها يقبلها بتقطع وهو يتنهد براحة ويحاول اخذ اكبر قدر ممكن من رائحتها داخل جوف انفه يود ملئ طاقتة برائحتها ملمسها قبلاتها كان يقبل بها الئ ان شعر بالخمول والنعاس ونام...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن