...31...

1.9K 38 6
                                    

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 31.................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة  قد لا تناسب البعض.


شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع  تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية  كي استمر بالتحديث لكم غدا...

.

.

.

.

.

"لم انتبه لما ارتدي انت وبرج ايفل اخذتم عقلي لكن متى وصلنا ولما لم اشعر ولم تيقّظني"

نفئ لي وهو يسحبني عالسرير جلس ووضعني فوق حجرة كلامي اثر به اخذ يمسد وجي ويقبل كل انش به وهو يتمتم بتخدر من رائحتي...

"لما اجعل أمراتي تستيقظ وهي بعز نومها وانا استطيع حملها هممم هذا ليس من شيم لقائد جيون"

ابتسمت وقبلت شفتاه بسطحية شفتاي كانت منتفخة بشدة لانة امتصها لكنها كانت حلوة ابتسم وهو يقبل بي ويحاول خلع ثوب نومي المثير ارتجف قلبي وجسدي وكأنة اول مرة يود لمسي وهو شعر بي وهمس بأذني...

"لاتتوتري هكذا غزالتي لن افعل شي انا اخلعه عنك لترتدي ملابس اخرئ لنذهب لتناول الطعام فبالتاكيد انت وطفلنا جائعين"

اؤمت له ببتسامة وضعت رأسي بعنقة اقبلة واشم رائحته وهو يتنهد برغبة من حركاتي التي تثير فضولة وتجعل افكارة تنحرف لاشياء اخرئ... انزل حمالات ثزبي ووقع عالسرير لم اكن ارتدي ملابس داهلية يعلم انها تضايقني وخلعها لي نضرت له وهو يلتهم جسدي المتوهج للان بعسناه فبالطبع سيأخذ اسبوع او اكثر لتختفي العلامات البنفسحية العنيفة وتشفئ انؤثتي كذالك ابتلعت ريقي بسبب نضراته وخمولة من منضري انا الان بورطة كبيرة ميف سأجعلة يبعد انضارة عني وكيف سأنهض وهو يناضرمي هكذا اوووف كان يناضرني برغبة وهوس وانا اناضرة ايضا بعشق اخش يتلمس وجي ويكسد علية ويتنفس بصخب رن هاتفة وتنفست الصعداء لانه سيشغفة عني واستطيع المهوص وارتداء ملابسي دون اي تلامس بيننا ومداعبات وممارسة ايضا تنهد واطفئ الهاتف بغضب انزعج من المتصل وانا ادمعت عيناي يبدو انه قد اتخذ قرارة ويود ان يفعل مابرأسة رن مرة اخره وتنهد بغضب واجاب بنبرة رجولية غاضبة ابتسمت بسعادة واستقمت اتوجه للخزانة هو رتب كل ملابسي واغراصي وانا نائمة كم هو رجل راقي ونبيل ابتسمت بسعادة واخرجت فستان بسيط لارتدية تحت نضراته وهو يتكلم لكنه غلق الهاتف ونطق ببعض الغضب...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن