...27...

2.4K 47 2
                                    

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part27.................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.

فضلا وليس أمرا اضاءه النجمة ووضع تعليق لهذا البارت.

.

.

.

.

.

كانت مستفزة جدا تهز بعيناها بستفزاز كي تلعب باوتاري حقا اؤمت لي وهي تضع يدها مقابل وجي كتهديد لي...

"فعلتها الان فلوريانا لكن اياك ان تفعلي هكذا شي مرة اخره ساسمحك الان"

ابتسمت بسعادة وتقدمت منها اقبلها لانها لن تخرب ليلتنا للمرة الثانية طريقتها مثل والدها عينن...كانت تستنشق رائحتي وعيناها ذبلت...

"اللعنة عليك رائحتك مغرية جدا بالتاكيد والدي سيذوب وثوبك مثير جدا حقا انك لعوبة"

ضربتها على كتفعا ببعض الغضب والخجل...

"لاتتكلمي عني هكذا ماذا افعل اذن احاول بشت الطرق جعلة يخضع ويسامحني... ااؤمت لي بخبث ونطقت...

" سيسامحك بالتاكيد انا واثقة لن يقاوم هذة الاثارة كلها انا فتاة وقد اثرتني برائحتك وهيئتك فهو ماذا ستفعلي به"

شعرت بالخجل جدا من اطرائها علية ساعدتني بوضع الطعام والنبيذ والكعكة عالطاولة بطريقة راقية بعدها قبلت وحنتي وتمنت لي ليلة مليئا بصراخي وتؤهاتي اللعينة ذهبت بسرعة لم الحق بها وانتف شعرها بسبب فسقها اخرجت تنهيدة ونضرتوللمراة اخر مرة ارئ هيئتي وحقا كنت مثيرة ومغرية وقعت بحب نفسي...نضرت للغرفة والاجواء الجميلة وابتسمت بسعادة اخذت خطواتها للخزانة اخرجت ملابسة وجهزت الحمام له وجلست انتضرة عالسرير وانا اشعر بالتوتر والقلق الكبير...

.

.

.

.

.

فتح الباب ودخل وهو يدخن بكامل هيبتة وفخامتة الفتاكة هو يأسر قلبي بشدة يجعلني اقع له بكل يوم وساعة ودقيقة وثانية ولحضة انا اصبح خاضعة له دون ارادتي انا خاضعة لعشقة وهوسة بي نضر لي يعقد حاجبة عيماة اظلمتة عند ابصارة لماارتدي لكنه بارد جدا كالثلج صوب نضرة للغرفة والان لاحظ ماتحتوية من اضاء حمراء والشموع والورود المتناثرة والطاولة التي مليئا باصناف الطعام الذي يحبة والكعكة والنبيذ عاد بانضارة لي وهو يعقد حاجبة بعدم فهم لما يحصل تقدمت منه ببتسامة وبيدي هديته...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن