...16...

2.4K 41 2
                                    



شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 16 .................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.

فضلا وليس أمرا اضاءه النجمة ووضع تعليق لهذا البارت.

.

.

.

.

.

جالس على مكتبة وهو يدفع لسانة داخل جوفة بغضب ويصتك على اسنانة ينضر ليدة منذ دقائق يدة التي مدها على عشقة وهوسة جنونة ومرضة قلبه وكل مايملك بهذا العالم هو يعلم انه يقسئ عليها كثير منذ ذالك اليوم الذي رفضتة به لكنه واللعنة يعشقها من رأسها لاخمد قدمها مستعد للموت في سبيلها لايوجد طريقة لجعلها بقربة ومعا سوء هذا هو مجبر لتكرهه لتنفر منه لكن لتكن معا وليكن هو من يتحكم بها لتكن خاضعتة وقرب عيناه افضل من ان تكون بعيدة عنه وتفعل مايحلو لها ولاسلطة له عليها هو ليموت افضل له من رويته لها وهي تعيش حياتها ولاتعلم بعشقة لها وجنونة مافعلة صحيح وليس بنادم علية هو هكذا سيجعلها تتقبل عشقة لها وتقتنع بالامر شائت ام ابت ستقتنع وتعتاد عالامر انها ملكة وخاضعتة وكل مايملك ومستعد لتضحية بكل مالديه لاجلها لن يجعلها بعيد عنه ابدا ستكون تحت أمرة وهذة وصية والدها ايضا التي لاتعلم بها والدها الذي على دراية بعشق صديقه الاربعيني لابنتة منذ طفولتها لهذا هو قد كتب وصية له قبل ان يموت انه يكون هو الوصي عليها وان يحميها ويضعها تحت حمايتة مهما كان الثمن وان يجعلها ملكة بي اي طريقة حتى اذ جرحها لانه يعلم بابنتة مستخيل تقبل بالسيد جيون هذا لكونها صديقة سول وتعتبر السيدة جيون داهيون كأم لها فهي لن تقبل بالامر وستعتبره خيانة لهذا طلب منه ان يتملكها غصب عنها كي ترضخ له ولانع يعلم بصديقه عاشق ومهوس بها وانه الوحيد الذي سيحميها من كل شي ويقدم لها افضل مايمكن تقديمة واذ طلبت مجرة بين يدها سيجلبها لها لهذا هو فكر كثير قبل ان يكتب هذة الوصية له كتبها وهو يبتسم ومطمئن على ابنتة عندما يغادر هذا العالم لن يقلق عليها ابدا حتى وان اغضبها جيون وفعل معها اشياء تجرحها فبالتاكيد بسبب غضبة ولصالحها ولاجلها هو مؤمن بشدة به وبكم يعشقها ومجنون بها ومستعد التضحية بالغالي والنفيس لاجلها وهو اسف لابنته ايضا اعتذر لها اذ كان قد تألمت او ستتألم من معاملة جيون لها ومن اعترافة لها ومن شعورها اتجاه الامر وماستشعر به ومن ماسيفعلة بها او بالطريقة التي سيجعلها تتقبل عشقة وترضخ له لكن واثق بصديقه وبكل شي يفعلة لايستطيع الوثوق بي اي شخص بهذا العالم سوء بجيون وحتى واذ عذبها فهو يعرف مصلحتها جيد ابنته صعبة ومعقدة جدا وجيون فقط من يستطيع جعلها تخضع له لن يجعل احد يمسها بسوء رغم انه هو من سيفعل لكن كل شي لاجلهم ولاجل علاقتهم لاشي ياتي على بسهولة ودون عناء وعلى طبق من ذهب يعلم انه ابنته من كفولتها وهي تتمنئ ان يكون فارس احلامها كصديقه السيد جيون اساسا كانت تخبره وهي صغيرة انها تود السيد جيون ان يكون زوجها ولانها طفلة لم تكن تفهم جيد ماتعنية لكنها كبرت وكان امنيتها نفسها لم تتغير ووالدها يفهمها جيد من عيناها يعلم انها تطوق ان يكون رجلها وفارس احلامها السيد جيون وليس شخص مثلة لكنها كانت تكبح نفسها ومشاعرها وكل شي تشعر به منذ طفولتها لانها تعلم انه هذا مستحيل ومحال ان يحصل ان تخون صديقتها والسيدة جيون من اجل السيد جيون هذا اشبه بحرق نفسها وهي حية...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن