...5...

3.9K 71 9
                                    

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part5 ...................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.

شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...

.

.

.

.

" سيد جيون اقسم اني سأفعل ماتوده ولن اغضبك مني فقط لاتجعلني امقت معكم بالقصر واضع عيناي بعيناه ابنتك وزوجتك ارجوك"

انهيت كلامي وانا انضر له بعيناي الذابلة زفر انفاس السجارة ببطئ وهو ينضر لي سحب يدي يقبلها...

"انت كذالك فلوري لاتستطيعين التمادي معي وكسر كلمتي لاني بمثابة ولي أمرك والوصي عليك ولانك لن تستطيعي مجابهه غضبي اذ فعلتي شي لاارغب به كالان مثلا انت ذهبتي للنادي الليلي دون علمي وارتديتي هكذا لعنة وقد عاقبتك لامفر لك مني"

كلامة جعلني اشعر بالاهانة والذل لكن هو لايعرف فلوريانا جيد يقول انه ولي امري والوصي علية العاهر ولي امري يعاشرني متئ مايريد وجعلني خاضعة له يفتعل القذارة معي ويقول انه ولي امري والوصي علية يجبرني ويغتصبني ويفعل كل مايود بي وكأني دميته واظاة الجنسية ويقول انه ولي امري والوصي علية كم هو داعر... فتح باب القصر وكان واقفان رجلان ضخمان لحارسة القصر دخل بسيارته الئ الداخل كان يحيط بوسط ساحة القصر نافورة ضخمة وجميلة جدا هذا القصر به اغلب ذكرياتي وطفولتي هنا قلبي يقرع بخوف وارتعاش توقفت السيارة وفتح بابها وخرج وانا ايضا خرجت ومشاعري متدفقة كل ركن به يحمل لي ذكرة جميلة جدا ومليئ بالحب رايت سول تركض نحوي ببتسامة تشق وجها سعادة ابتسمت ايضا بجماس واشتياق لها روحي وقلبي يرفرف سعادة لرويتي لها هي صديقتي ورفيقة طفولتي ومراهقتي ونضوجي واكتر من اختي حتئ لو كان لدي اخت تعانقنا بقوة اغمضت عيناي استشعر وجودها وكم اشتقت لها وكم ارغب بضمها داخل صدري بقوة...كان يناضرنا ببرود وهو يستنشق سجارته ويتمعن بنا...

"كيف حالك عزيزة روحي اشتقت لك"

ابتسمت بسعادة بعد ان قبلت وجنتها بشوق ونضرت لها وعيناي تذرف الدموع بقوة وهي ايضا عيناها دامعة وجها متعب وعلئ جسدها اثار بقع بنفسجية داكنة تنهدت بحزن هذا يعني انه حالتها سيئة فهي تضهر بجسدها عندما تتعب نفسيتها وتكون بحالة سيئة بالتاكيد حصل شي معها هي وتايهيونغ واصبحت نفسيتها هكذا او معا السيد جيون وزوجتة السيدة جيون داهيون فهي تتأثر وتصبح بهذة الحالة النفسية السيئة وجدا بسبب هذين السببين او بسببي لكن بالتاكيد ستخبرني ما بها... لكنها تبتسم لي الان وبوسع وواضح عليها السعادة مرتسمة علئ وجها الجميل والبريئ هل حصل شي يجعلها سعيدة ام حلت المشكلة وانا اتمنئ هذا فهي اكثر من تستحق السعادة ام لانها راتني اصبحت هكذا...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن