...14...

2.6K 50 7
                                    

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 14 ................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.

فضلا وليس أمرا اضاءه النجمة ووضع تعليق لهذا البارت.

.

.

.

.

.

دعني اضمد جرح يدك" نفئ لي بغضب ورمئ المزهرية الموضوعة بجانبي عالطاولة جعلني اشهق بخوف نضر لي بملامحة المظلمة ونطق...

"اذهبي من امامي والأ اقسم اني سأحرق القصر ومايوجد داخلة" اؤمت له برتجاف نبرته لاتبشر بالخير ابدا استقمت ودموعي وقعت بغزارة والدوار يفتك بي بشدة لم اعهده هكذا هو تأثر اكثر مني بسبب كلام السيدة جيون داهيون عني وسول وهما محقات لا ألومهم من يعرف بالامر سيعتبرني كذالك ايضا دخلت غرفتي وانا امسح دموعي تسطحت عالسرير وانا اشهق بصوت مسموع بعد ساعات من الألم والبكاء والدوار نمت بصعوبة وشهقاتي متواصلة...

.

.

.

.

.

.

حل المساء وعادت السيدة جيون داهيون من عملها وسول كذالك من ثانويتها...دخلا القصر ورائ تغير الصالة استغربا الامر وسئلت السيدة جيون عن مايحصل واخبرتها خالتي سومين انه السيد جيون عاد من عملة مبكرا وكان غاضب وملامحة مرعبة ولاتبشر بخير كسر كل شي وصعد لغرفتة...شعرا بالخوف من الامر هما حق مايعلما بغضبة... نضرت السيدة جيون لابنتها ونطقت...

"اصعدي لغرفتك عزيزتي سأذهب له ونتكلم معا بعض وارئ مايحصل" اؤمت لها بخوف وقلق والخوف من والدها وما اصابة يفتك بها صعدت السيدة جيون وهي ترتجف خوفا وهي محقه يجب ان تخاف وترتجف كذالك كما تفعل الان حتى وانها تعلم لم تفعل شي لكن الخوف منه شي وارد ومستمر معها منذ معرفتها به من سنوات وزوجها منه... دخلت الغرفة وهي تبتلع ريقها نضرت له واقف عالشرفة عاري الصدر يرتدئ بنطال قطني منزلي فقط خصلاته مبللة ضخامتة تجعلها تود تأملة وتأمل رحولته الكاغية لكنها حقا ليست بوضع يسمح لها بهذا كان يلف شاش على قبضتة بأهمال وتحيط السجارة بين شفتاة وتلتف هالة رمادية من الدخان فوق رأسة يستند بذراعة على سور الشرفة ويبدو علية كم هو غاضب ومهتاج ويكبح نفسة من تدمير العالم اجمع والتعبير عن جحيمة... تقدمت منه بخطوات مترددة...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن