شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)part 7...................
اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.
شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...
مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.
اقرأ بعناية ماتم ذكره.
علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.
الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.
.
.
.
.
.
.
جميع كلامها كنت اشعر به منذ طفولتي اتجاه السيد جيون لاغيره لحتئ صدمني بعترافة لي نعم كنت معجبة به وهذا ليس عيب او حرام فكنت اود رجل احلامي مثلة لكن ليس بعد ماافتعلة بي مستحيل... هو خان ثقتي به وثقة والداي خان كل شي جعلني اخون صديقت والسيدة جيون داهيةن بسببة حنت نفسي حتئ بسببة هو دمر كل حياتي وكل شي انا بت اكرهه نفسي وذاني وانفر مني بسببة هو خيب املي وثقتي وحبي واعجابي به هو حطم كل شي لانه عشقني واصبح مهوس بي ومنذ طفولتي هو جعل من حياتي على المحك انا على الحافة لااعلم متئ سأسقط وارتطم بالارض بقوة وتتوقف انفاسي متئ سيكشف كل شي لااعلم... اصبحت حقا مجرد اتتفس بهذة الحياة لن يعد لدي رغبة بالعيش انا انفر من كل شي حولي ويحيط بي فقط احبائي الذين يجعلوني استمر بالتنفس ولو لا هن لكنت مت من زمان انا ضللت انفاس فقط لاجسد ولااحساس ولامشاعر ولا اي شي بي عايش كل شي مات منذ ذالك اليوم الذي صدمت به اصبحت فقط انفاس وانا لااجاهد حتئ بأخذها بشكل صحيح فأنة ادخن وافعل كل شي يجعل انفاسي تتوقف لكنها لاتتوقف حتئ انفاسي باتت تخونني لاتتوقف عن سحب الهواء وكل مااصبحت بحالة حرجة استعيد استعيد انفاسي وكأنه الرب لايودني ان اموت هذا هو يخبئ لي الاسوء لارائ هل لم يكتفي من تعذيبي ام ماذا لماذا لايأخذني له ويخلصني من هذا العذاب المهلك...
شهقت يونا ببتسامة بعد ان انتهئ البرنامج واصبح لدينا فكرة عن الاعجاب والحب والفرق بينهم وكل مايخص هذة الامور بالتفصيل...
"اذن انا معجبة وبشكل كبير جدا بذي ويكند"
قلبت عيناي بملل من طريقتها بأفزاعنا بهذا الشكل السيئ زفر ادريان انفاسة بغضب بسبب صراخ يونا بهذة الطريقة ويبدو علية انه تأثر بالكلام الذي قالتة ضيفة البرنامج وكأنة استنتج شي عن نفسة من كلامها استقام واخذ معا كأس الشاي الفارغ توجه للمطبخ ليملئ الكأس مرة اخره بالشاي هو يعشق الشاي مثلي ومثل يونا بالاحرئ هو من جعلنا نعشق الشاي وخاصة بعد تناول الطعام مثلا انا عندما لااشرب منه يصيبني صداع واشعر اني لست فلوريانا ويوجد نقص بي لهذة الدرجة وصل الامر حقا...
أنت تقرأ
Subject to me and my desires.
Fantasyخاضعة لي ولرغباتي... ماذا لو عشقك رجل مهووس وكنت هووسة؟ مدللة والدها يقع في عشقها صديقة الاربعيني منذ نعومة اضافرها القائد المهيب الذي عرفة بوحشيتة وقسوته رجل متسلط لاردع له... انت خاضعتي شئتي ام ابيتي... انت تثيرين غرائزي منذ طفولتك... اتوق لا...