...9..

3.1K 51 9
                                    

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 9 .................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.


شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...

.

.

.

.

.

نزل السيد جيون يرتدي البنطال فقط وعاري الصدر يمسك بسجارته ويدخن بعمق تقدم منا وجلس مقابل لنا وهو يفرق بين ساقية كم هو رجولي ومهيب بعيد عن كل مايفتعلة من قذارة وعهر نضرت له السيد جيون داهيون واستقمت تذهب له جلست بحجره وقبلت وجنته وهو لايعطي اي ردة فعل بارد جدا فقط اؤمئ لها وكأنة يود نهرها لكنه نضر لسول المبتسمة بسهادة لهذا تراجع وزفر انفاس سجارته بغضب اخذت تتلمس وجه بحب ونطقت...

"جيون سنذهب جميعا للحفلة بعد اسبوع التي تخص السيد لي فهو ارسل لنا دعوة" اؤمئ لها...

"سنرئ اذ لم يكن لدي عمل سنذهب" ابتسمنا بسعادة وطرقنا كفوف بعض انا وسول قبلت وجنته واستقامت...

"جيد اذن هيا استقيما لنتناول الطعام" اؤمنا لها واستقمنا توجهنا لطاولة الطعام نضرت لي الخالة سومين وابتسمت تقدمت منها وقبلت وجنتها...

"كيف حالك خالتي اشتقت لك كثير" ابتسمت لي وقبلت وجنتي تمسد على وجي...

"بخير وانا ايضا اشتقتك كثير ابنتي" ابتسمت لها بسعادة هي تشعرني بالامان وحنان الام هي كانت معنا انا وسول بأوقات ابتعاد امهاتنا عنا هي عوضت مكانهم بغيابهم هي امنا الثانية سحبت سول وقبلت وجنتها وسول تبتسم بسعادة...

"كيف حالك اميرتي" ابتسمت لها...

"بخير خالتي" مسدت على شعرها ونضرت لي ةنطقت...

"هيا اجلسا وتناولا طعامكم جيد" اؤمنا لها وجلسنا عالطاولة الطعام بدءنا بتناول الطعام بعد ان بدء السيد جيون...

كنا نبتسم لبعض انا وسول ونتناول الطعام لايجب ان نتكلم اثناء تناول الطعام هذة عاداتهم ولكي لا نختنق ونحن نتناول الطعام بعد دقائق دخلت الخالة سومين وهي تنطق...

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن