شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)part37.................
اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.
مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.
اقرأ بعناية ماتم ذكره.
علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.
الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعض.
شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية كي استمر بالتحديث لكم غدا...
.
.
.
.
حل يوم جديد استيقظت وانا اشعر بتعب كبير وألم فضيع باسفاي وبكامل جسدي لكن اكثر شي بأسفلي نغزات مؤلمة جدا اشعر اني مشلولة مسدت وجي بتعب وجلست وانا اطلق انين متألم نضرت بجانبي لم يكن جيون بجانبي سمعت صوت الماء بالحمام وعلمت انه يتحمم شعرت ببعده عني منذ لحضات من نومي كما يفعل هو اسندت يدي على حافة السرير واستقمت بمهل انتشلت قميصه من الارض لارتدية لاني عارية لكني شهقت ببعض الصدمة من منضر افخاذي يحيط بهم الدماء نضرت للملاة وكامت توجد القليل من الدماء عليهم ايضا من الجيد لم يلاحظ جيون لاني كنت نائمة والدماء تحتي ارتديت القميص اغطي افخاذي الدامية بالتأكيد هذا بسبب عنف الممارسة يحصل معي هذا عندما يكون عنيف وقاسي معي ولانه رجولتة حديدي انتشلت الملاة اخفيها قبل ان يخرج ويرئ هذا وسيقلق كثير وسيحبرني على الذهاب للمشفئ او جلب الدكتورة لي وانا لااحب هذا اخفيت الملاة بالخزانة وغيرتها كنت اسير بتعرج وبألم فضيع نظفت الفوضئ التي عالارض من ملابسنا سمعت صوت فتحه لباب الحمام والخروج منه نضر لي ببتسامة وبادلتة كذالك كان يضع المنشفة على جزئة السفلي وعاري الصدر الماء يتصبب منه خصلاتة الفحمية تنزل على جبهته وقطرات الماء تنساب منه فكة الحاد عيناه حالكة السواد ملامحة الحادة تجعلني اذوب تقدم مني وسحبني بقبلة رومانسية...
"نورت دنياي بستيقاظ غزالتي"
ابتسمت له وقبلت انفة وانا امسد وجه...
"نورت بك رجلي المهيب" قبل شفتاي وكان سينطق بشي لكن قاطعني بكاء يول تركته دون قول اي شي واخذت خطواتي لغرفة يول حنلته وانا اتكلم مع ليهدئ واقبل كل انش بوجه بقلق وحب غافلة عن من يشتمع لي وهو يرتدي ملابسة ويبدو علية الغضب من تصرفي مع وتجاهلي له بتلك الطريقة...
أنت تقرأ
Subject to me and my desires.
Fantasyخاضعة لي ولرغباتي... ماذا لو عشقك رجل مهووس وكنت هووسة؟ مدللة والدها يقع في عشقها صديقة الاربعيني منذ نعومة اضافرها القائد المهيب الذي عرفة بوحشيتة وقسوته رجل متسلط لاردع له... انت خاضعتي شئتي ام ابيتي... انت تثيرين غرائزي منذ طفولتك... اتوق لا...