...17...

2.7K 46 1
                                    


شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)


part 17 ...............

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة قد لا تناسب البعسث3ض.

فضلا وليس أمرا اضاءه النجمة ووضع تعليق لهذا البارت.

.

.

.

.

.

احذفي لعنة الصورة تلك قبل ان امزقك تمزيق فلوريانا حالا" ارتجف قلبي من نبرته وغضبة التفت انضر له كانت عيناه تنافس الجحيم ورث سجارة بنفور وهو يتنفس بصخب وينضر لي بهلاك مسكت هاتفي وعيناي تلسع بالدموع دخلت تطبيق الانستغرام وحذفتها وانا تحت التهديد والضغط وضعت هاتفي على مرمرة بصرة ونطقت...

"حذفتها هل ارتحت الان اكره تسلطك اللعين هذا"

تركته واخذت خطواتي للاعلئ لغرفتي وانا امسح دموعي دخلت وكنت سأغلق الباب لكن يد مامنعتني بأمساكه للباب وكأن هو من رائحته الفواحة عرفتة ولاني نضرت له دخلت وغلق الباب بقوة حاصرني عالحائط مسط فكي بخشونة وسحب شفتاي بين قواطعه بجموح يقبلني بنهم ونشوة مسح افخاذي ورفعهم جعلني احيط خصرة وضهري ملتصق بالباب مستمر بتقبيلي وتلمس افخاذي بعد ان ارتفعت منامتي وضهرت افخاذي بالكامل حتى لباسي الداخلي ضهر من كثر جموحة ورجوليته الطاغية امتطت شفتاي بقوة تحت انيني وذبولي وتخدري بالكامل انا ثملت بسببة كالعادة عندما يلمسني وخاصة هذين الاسبوعين اشعر معا بمشاعر محببة رغم كل مايفتعلة من سوء بي لااعلم ماسبب هذة المشاعر والتغير الذي طرأ لي فجئة ابتعد قليلا وقبل شفتاي بتقطع لايكتفي حاولت التقاط انفاسي وهو ردد ببرود وعيناه تلمع بالعشق من يرائ لايصدق انه يبذل كل هذا الجهد ولايضهر علية اي تعب او ارهاق او اي شي اخر بنيتة حديدية...

"افقدتني جنوني بمضهرك هذا واللعنة ساجامحك والان"

نفيت له بحدة لكنه تنهد ونطق وهو يصتك على اسنانة هو مثار جدا استطيع الشعور به يخترقني من الاسفل منتصب جدا ومتصلب...

"دعيني افرغ نار الغيرة بجسدك لم يعد التكسير والتعذيب يجدي نفعا انت اصبتني بالجنون"

Subject to me and my desires. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن