ديم جالسه ع المكتب تذاكر لساعات
دخل رين الغرفه وضم ديم من ورا وباسها " اشتقت لك"
ديم " وانا اشتقت لك، بس هالفاينل هلكني!"
رين "لك ساعات تذاكرين بدون بريك! شرايك اعطيك بريك يروقك؟"
ديم " ايش ؟"
رين " اللبسي سريع بنطلع مكان هادي نشم هواء ساعه كذا وترجعين تذاكرين"وقف رين سيارته بمكان شبه فاضي مطل ع المدينه، حط كرسيين ومد لها كوب القهوه
ديم " مره لذيذه"
طالعها رين شوي وهو يتأملها " انا اسف"
عقدت ديم حواجبها مستغربه " ع ايش؟"
مسك يدها " ادري اني انسان صعب بس والله احبك"
ديم تنهدت " مرات تكون علي احن من النسمه ومرات تكون اعصار يعور كل شيء فيني !"
رين " تدرين انك اول حب؟"
طالعته ديم وكانها تشكك بكلامه " من جد؟"
رين " اي، م انكر اني عرفت بنات كثير، بس انتِ اول وحده قلبي يحبها، واحس مو عارف كيف اشرح مشاعري لك "
حط يده ع خدها وهو يكمل كلامه " انتِ اول شخص احبه وابيه لي واخاف من اي شخص ممكن ياخذك مني !"
ديم " انا احبك م فيه شيء ممكن ياخذني منك"
تنهد رين وهو يفكر شوي ودمعت عينه " انا اخاف ان ردات فعلي تخليك تتركيني"
طالعته ديم مصدومه "رين انت تدمع!"
ضم ديم بقوه وانفاسه عاليه وكأنه يكبت بكاءه " انا اسف بس م ابيك تتركيني ! ومعرف اعبر عن هالحب اللي بقلبي لك، مرات اخاف من حجم هالحب!"
ديم وهي تمسح ع ظهره " ليش تخاف منه حبيبي ! ايش اللي بيننا يخليك تخاف ؟"
رين " طول عمري اخاف احب، كنت دايم اقول لو حبيت حانجرح وانخذل زي م خذلتني امي "
ديم طالعته باستغراب " كيف يعني ؟"
رين " امي تركت ابوي وانا كنت صغير ورجعت لابوي وانا بعمر ال١٨، كنت اشوف ابوي كيف يدور راضاها ويتمنى انها بس ترجع له، كان يحاول يقوم بدور الام والاب سوا، بس كبرت وللان احس اني بدون ام"
ضمته ديم لصدرها وقلبها يتقطع " انا اصير لك حبيبتك وامك وكل ناسك "
رين " صدقيني كل م اتأملك وانتِ نايمه جنبي وتجي ببالي فكرة انك ممكن تروحين احس قلبي تشب فيه نار !"
ديم " انا احبك بس كل م ابي اتكلم معاك عصبيتك ترعبني !"
رين " والله اني بكل مره اوعد نفسي م اعاملك كذا بس عصبيتي تعميني! ولما ابي اتعامل مع مشاعرك ومشاعري احس اني اتوتر فتطلع مني ردات الفعل القاسيه هذي، بس والله اني قاعد احاول عشانك"
ديم وهي تمسح ع شعره " انت حاول وانا بساعدك، انت تغلط وانا اسامحك، وانا بغلط وانت تسامحني، كذا العلاقات تمشي"
رين غمض عيونه بين يدينها " انتِ كيف حنونه كذا؟"
ابتسمت ديم " لاني احبك !"
——طلعت ديم من أخر أختبار مبسوطه انها خلصت اول سنه دراسية بالجامعه بسلام.
راحت لمكتب رين ووقفتها وحده ع مكتب السكرتيره
... " مين حضرتك عشان اقول لاستاذ رين؟"
ديم باستغراب " ديم !"
... " اي عرفتك وصاني عليك استاذ رين، تفضلي"
دخلت ديم للمكتب
" هذي مين اللي برا؟"
رين " سكرتيرتي الجديده شرايك فيها؟"
ديم " هاه! اسراء وين؟"
وقف رين وراح لها وهو يضمها " نقلتها لمبنى شؤون الطلاب، مو حبيبتي تبيني ابعدها؟"
ديم " اءء اي! "
رين ضحك ع ملامح ديم " اشبك كانك مو مبسوطه"
ديم " الا مبسسسوطه بس مستغربه م توقعت تبعدها"
رين باس شفايفها وضمها اقوى " اخيرا خلصتي اختبارات اقدر اشبع منك شوي !"
ديم انسدحت ع الكنب " اي اخيرًا بشبع نوم من بداية الاختبارات مو نايمه كويس"
—-
أنت تقرأ
اسيره عشق | تومبوي * ليدي
Romanceديم فتاة ظنت أن الأقدار رضيت عنها حين رزقها الحب، ولكن لم يكن إلا بابًا أخر من القهر تجرعتهُ وحدها احداث جريئه 🔞 هذه القصه تحمل جزءً كبيرًا من حياتي