إيلينا بوف
في كثير من الأحيان عندما كنت صغيرًة، حلمت بحدوث هذا اليوم - للقاء جدي. تخيلت أنه سوف يؤرجحني بين ذراعيه ويعانقني بقوة. ثم كان يعتني بي وبوالدتي، ويريحنا من مصاعب العيش السيء. لكنها كانت كلها أوهام، من نسج خيال الأطفال.
أنفي تجعد في الاشمئزاز.
حدقت في الجد. لقد بدا حسن البناء ولياقًا في السبعينات من عمره، ولا يسعني إلا أن أقارنه بتدهور صحة أمي.
يمكن أن تكون الحياة غير عادلة في بعض الأحيان، ولكن هذا ليس سببا للاستسلام.
استقر الجد على كرسي مبطن قبالتي. كان رأسه مرفوعًا، ولا يزال فخورًا جدًا وأرستقراطيًا. لقد نظر إلي وكأنني قطعة من التراب على هذه الأريكة الفيكتورية ذات المظهر الباهظ الثمن.
كنت أسيطر على أعصابي. لا يسعني إلا أن أتذكر الوقت الذي أذلني فيه أثناء المدرسة الثانوية، وحرمني من الجميع. وكان ذلك شيئًا لم أستطع أن أنساه أبدًا. علامة مثل الوشم، مطبوعة داخل عقلي.
"إذاً والدتك مريضة،" بصق على الفور، متخطياً أي مجاملات، "إن سوء الحظ يتبع دائماً الأطفال العصاة. إنها حمقاء للغاية عندما تهرب مع سائق الطائرة هذا. سيكون لها مستقبل أفضل إذا وافقت على الزواج من الرجل الذي أردته." لها."
زواج مرتب.
تصور الشخص الغني النموذجي في الحفاظ على ثروته. ضحكت بصمت وأنا أفكر في أمي. بدلاً من ذلك، ستواجه عذابًا مدى الحياة إذا تزوجت من شخص غريب. سيكون الأمر مثل تسمير نعشها كل يوم. كنت أعرف أنها تفضل اختيار حياتها الآن.
ارتجفت يدي من الغضب. استمرت إهانات الجد وكلماته القاسية في الظهور، مما أدى إلى إهانة والدي المتوفي، غاريث دانيس، على الرغم من أنني لم أره شخصيًا، إلا أنني عرفت من أمي وعائلته أنه كان رجلاً رائعًا للغاية.
"ماذا عنك؟ ماذا يحدث في حياتك؟ مصادري قالت أنك لم تذهبي إلى الجامعة،" سخر وهو ينظر إلي بغرابة وكأنني أتيت من كوكب آخر. نظرت عيناه إلى مظهري من الرأس إلى القدم، "أنت في الثانية والعشرين وعاطلة عن العمل! هذا ما تحصلين عليه عندما تهملين الدراسة، لا يمكنك العثور على وظيفة لائقة عندما تفقدين واحدة".
لذلك قام بفحص منتظم لحياتي. يعرف اسمي وعمري. إنه يعرف وضعي التعليمي والعملي. وأتساءل ماذا يعرف؟
"لم أذهب إلى الجامعة لأن أمي لم تكن قادرة على تحمل تكاليفها."
"بالطبع! إنها ضعيفة وغير كفؤة! لا أعرف من أين حصلت على هذا النوع من المواقف، أنا وزوجتي نتمتع بشخصيات قوية. ربما أثرت الخادمات عليها،" هز رأسه، وبدا عليه خيبة الأمل للغاية، "إنها ابنة جاحدة وغير محترمة... ومعتوهة!"
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...