The wife of the tyrant billionaire | 10

1.6K 49 0
                                    

أدونيس بوف

"لماذا أنت هنا؟ قلت لك، سأأخذ السرير،" عادت إيلينا الغاضبة، واقفة هناك مثل الأم الرئيسة. أتساءل عما إذا كانت لن تختنق ببيجامة الخوخ الخاصة بها والمزررة حتى رقبتها.

"حسنًا، أنا آخذ هذا أيضًا. هذا سرير كبير الحجم، يمكننا أن نتشاركه. ابقي أنت بجانبك، وأنا سأبقى بجانبي."

"أنا لا أثق بك. لذا اخرج من السرير."

"آه، أنت لا تثقين بي. لمعلوماتك يا عزيزتي. أنا لا أفرض نفسي على النساء. في الواقع، لا أحتاج إلى ذلك. إنهن من يرمين بأنفسهن نحوي."

"رائع!" فتصاعدت أعصابها وقالت: "أنت شيطان أناني، من تظن نفسك هبة الله للنساء؟"

هل دعتني للتو بالشيطان؟

"أنا لا أتفاخر، لقد ذكرت حقيقة فقط. النساء تموت من أجل اهتمامي، وأنت لست استثناءً،" ابتسمت، ولم أعد مصدومة عندما برزت عينيها.

"عفوا؟! أنت تتخيل الأشياء فقط. هل لي أن أسأل، متى طلبت انتباهك؟"

"بالطبع في حفل الزفاف. لقد ارتديت فستان زفاف أسود جذاب للغاية، مع فتحة عالية جدًا لا تترك شيئًا لخيال الرجل."

تحولت عيناها إلى اللون الأحمر، وتومض من الغضب مثل المصابيح الأمامية، "أنت مجنون إذا كنت تعتقد أنني ارتديت هذا الثوب لإغواءك. أنت لست من النوع المفضل لدي حتى! لم أكن لأتزوجك لولا الصفقة. أنت" أنت آخر رجل على وجه الأرض أرغب في الزواج منه!"

صفقت بيدي مما جعلها أكثر غضبًا، "برافو. كلام جميل. كان يجب أن تقوليه أمام الجميع في حفل الاستقبال."

"و السماح جدي يقتلني؟ مستحيل."

لقد لويت شفتي، ولم يعجبني ما قالته سابقًا، "لقد أثبتنا الآن أنك لا تحبيني، وأنا لست من النوع الذي تفضلينه. لذلك، لن يكون السرير مشكلة."

"مستحيل! لن أنام معك."

"إذن لن تفعلي. يمكنك النوم على الأرض،" تدحرجت على جانبي وأغمضت عيني، "أنا متعب، لقد قمت برحلة طويلة الليلة الماضية، ولم أتمكن من النوم جيدًا. لذا دعونا نتوقف عن صنع هذا أمر كبير والحصول على قسط من الراحة."

وبعد ذلك سمعتها تستقر على السرير بجانبي. تحركت فسألتني: "أدونيس، هل أنت مستيقظ؟"

"همم؟"

"أتساءل... لقد قلت في حفل الاستقبال أنك تريدني،" توقفت، "وهذا يخيفني بشدة".

ضحكت وظهري لا يزال في وجهها.

"هل حقا تريدني؟" هي سألت.

"لا،" كذبت.

"لا؟"

تمتمت: "ليس بعد الآن، اذهبي إلى النوم يا إيلينا. غدًا سيكون يومًا طويلًا آخر بالنسبة لنا."

 إيلينا بوف

ليس بعد الآن.

ظلت كلمات أدونيس تتردد في ذهني. ربما اختفت انجذابه لي عندما قلت إنه ليس من نوعي. لقد أصيب كبريائه.

جيد. وهذا ما أردت . ولكن لماذا شعرت ببعض الفزع وخيبة الأمل؟

كان السرير ضخمًا، لكن كان علي أن أضع حدودًا بيننا. لقد كومت العديد من الوسائد كحاجز، للتأكد من أنه لن يتعدى على جانبي من السرير أثناء النوم.

لقد وجدت صعوبة في النوم في بيئة جديدة. ظل ذهني يفكر في ما حدث في حفل الزفاف، وكل أفكاري كانت تدور حول الرجل النائم بجانبي.

إنه رائع حقًا بكل الطرق. عيناه البنيتان المثيرتان، وحواجبه الداكنة الكثيفة، ووجهه الجميل المنحوت مثل وجوه الآلهة اليونانية، وفكه المثالي، وشعره البني الداكن.

نعم، إنه وسيم بشكل لا يصدق، لكنني أتحكم في نفسي، وأقيم جدراني على ارتفاع جبل إيفرست، وأوقف أي انجذاب له.

غدا سيكون يوما طويلا آخر بالنسبة لنا. هذا ما قاله أدونيس. تساءلت إلى أين نحن ذاهبون؟ إلى شهر العسل؟ مستحيل. كان عليه أن يجرني إذا حدث ذلك.

نعم، كان من المتوقع أن أعيش مع أدونيس. ساعدتني شيلا في حزم أغراضي قبل أن أغادر لحضور حفل الزفاف. كان علي أن أغادر قصر جدي، قبل أن يطردني. لم يحدث أي فرق على أي حال، ترك الوحش القديم والعيش مع الوحش الأصغر.

كان الوقت قد تجاوز منتصف الليل عندما غفوت. والمثير للدهشة أنني نمت جيدًا. كان لدي حلم رائع، كنت على الشاطئ مع هذا الرجل الرائع الرائع. كنا سعداء جدا وفي الحب. كنا نقبل بعضنا البعض في حلمي، نتلامس ونتحسس بشرة بعضنا البعض، ونعانق بعضنا البعض.

استيقظت وأنا أشعر براحة شديدة. لقد اقتربت من الشعور الدافئ اللذيذ بشيء بجانبي. مددت يدي، ومررت يدي على ذلك الشيء، حتى أدركت أنني كنت ألمس صدر رجل.

فتحت عيني على الفور. تحول وجهي إلى اللون الأحمر عندما التقت عيني أدونيس.

زوجة الملياردير المتمردةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن