أدونيس بوف
صرخت إيلينا بإغراء في وجهي. سماع أنينها ورؤيتها تمد جسدها بثدييها الجميلين وحلماتها المرحة المرئية من الطبقة الرقيقة من قميصها، مما جلب الرطوبة على بشرتي.
شعرت برغبتي تجاهها، قوية جدًا، تنبض في الهواء مثل الكهرباء الساكنة. وصلب جسدي مثل الحجر، وأنا أقف هناك مثل التمثال، أشاهد شكلها الجميل مستلقيًا على السرير.
"نعم، أنا جائعة الآن،" جلست على السرير وأسندت ظهرها إلى اللوح الأمامي، "ماذا عنك؟"
تركزت نظري على فمها، متتبعة حركة لسانها وهي تلعق شفتها السفلية لفترة وجيزة.
"نعم. أنا جائع أيضًا. ولكن ليس للطعام،" أجبت، مستمتعًا بالتغيير المفاجئ في تعابير وجهها. نزلت عيناها معًا وضيقت زوايا شفتها.
كما هو متوقع، ألقت علي وسادة، ثم خرجت من الكابينة.
كانت إيلينا بمثابة كتاب مغلق عندما يتعلق الأمر بمناقشة أمورها الشخصية. حاولت أن أسألها عن والدتها وتعليمها وحياتها في سنغافورة أثناء العشاء، لكنها رفضت الانفتاح.
أجابت متجاهلة الموضوع: "زواجنا ليس حقيقيًا، لذا دعنا لا نذهب إلى هناك. أنا متأكدة من أنك سمعت الكثير عني من جدي بالفعل".
"لقد فعل ذلك لفترة وجيزة. لكني أحب أن أسمع ذلك منك."
"إنه أمر ممل للغاية، أنا متأكدة من أنك سوف تنام في مقعدك عندما تسمعه."
ضحكت: "لا. في الحقيقة، أنا مهتم جدًا بمعرفة أي شيء عنك."
هزت رأسها بقوة قائلة: "حياتي الشخصية هي الموضوع الأقل تفضيلاً بالنسبة لي".
توقفت عن طرح موضوع شخصي للغاية، ولن يؤدي ذلك إلا إلى جدال، وقد فعلنا ذلك عدة مرات بالفعل خلال يومين فقط من الزواج.
لكن الحديث عن أشياء عشوائية كان لا نهاية له. تحدثنا عن الأفلام والموسيقى والقهوة والأخبار والرياضة والسياسة والمشي لمسافات طويلة والطعام وغيرها. التعرف على تفضيلاتنا ومعرفة أن لدينا الكثير من الإعجابات أكثر من عدم الإعجاب، قم بفك بعض البراغي.
وصلنا إلى سنغافورة وأقمنا في جناح الميرليون في فندق مارينا باي ساندز. كان يحتوي على غرفتين، غرفة الملك وغرفة الملكة.
خمن من حصل على غرفة الملك؟ نعم، أنت على حق. ها.
شهر العسل لم يسير بالطريقة التي توقعتها. كانت إيلينا في سبات. وكانت دائما في غرفة نومها، نائمة. في كل مرة خرجت فيها، كانت مستيقظة وتغادر الجناح.
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...