The wife of the tyrant billionaire | 06

1.9K 53 1
                                    

أدونيس بوف



"اللعنة تلك المرأة!"

وقفت فجأة، وألقيت منديل القماش على طاولة العشاء الأنيقة المخصصة لشخصين. توقفت الأوركسترا على الفور عن عزف الموسيقى الرومانسية ونظرت إلي سبعة أزواج من العيون مباشرة في حالة صدمة.

ضغطت على شفتي بقوة، ومنعت نفسي من الانفجار من الغضب. لم يوقفني أحد من قبل وجعلني أنتظر لمدة ساعتين! هذه الساحرة، إيلينا باليس، كانت تختبر صبري حقًا.

كان يجب أن أعلم أن هذه المرأة لا يمكن سحرها ولن تهتم بأي شيء آخر غير نفسها.

اعتقدت أنني كنت شديد البرودة والقسوة معها خلال لقائنا الأول، وهذا هو السبب الذي جعلني أرغب في التصالح معها، لإعلامها بأنها لن تتزوج من وحش بل من رجل طيب الطباع. لم يكن لديها ما يدعو للقلق لأنني سأعاملها بشكل جيد، كزوجتي، وأقدم لها أقصى قدر من الاحترام والولاء.

لكن الآن.... أين هي بحق الجحيم؟

اتصلت بقسطنطين وكعادته أجاب على الرنة العاشرة.

"لقد قلت أنها ستأتي،" سألت مع أسنان مجزأة.

وكان الجواب هو هدير بصوت عال من الضحك، تليها السعال الشديد.

"لم أعد متفاجئ حفيدتي دائماً تنسى مواعيدها عندما تكون في الخارج للتسوق. عليك أن تعتاد على ذلك يا أدونيس. أنت ستتزوج وريثة مدللة."

عليك اللعنة! لعنت تحت أنفاسي وأغلقت الهاتف. لقد ثبت أن هذا الزواج المرتب أصعب مما تخيلت.

لقد بحثت في جوجل عن اسم إيلينا، وفجأة شعرت بالفضول بشأنها. وأول ما ظهر كان حسابها على إنستغرام الذي يضم مليون متابع. العديد من الصور لها وهي تقوم بجولة تسوق فخمة للملابس الفاخرة والحقائب والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وغير ذلك الكثير.

أعترف أنها امرأة جذابة للغاية، وهي بالضبط النوع الذي أفضّله من الناحية الجسدية. شعرت بقلبي يرفرف على الفور في اللحظة التي رأيتها فيها، وكان السبب الذي جعلني أتوقف وأذكر نفسي بأنني كنت هناك، لقد شعرت بنفس الشعور من قبل، ومع ذلك، لم ينته الأمر بشكل جيد.



 إيلينا بوف

"يا إلهي، لمن هذا الحساب الأصلي؟" كبرت عيناي عندما رأيت أن هناك حسابًا على أنستغرام يحمل اسمي وله مليون متابع.

قالت شيلا وهي تقف خلفي وأنا أتصفح تطبيق أنستغرام على جهازها اللوحي: "من أحد المؤثرات المشهورات التي اشتراه جدك مقابل مائة ألف دولار". كنا في الحديقة نشرب القهوة.

"كل صورها تشبهني!"

"لأنهم قاموا بتحريرها، وغيروا وجهها إلى وجهك."

"هم؟" حاجبي مجعد.

"لقد استأجر جدك محررين محترفين وخبراء في اختراق الإنترنت، ليجعلك مشهورًة على وسائل التواصل الاجتماعي بين عشية وضحاها. يجب عليك التحقق من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى المصممة لك."

لقد فعل ذلك وقد شعرت بالرعب.

"لقد أراد هذا الغول العجوز أن يدمرني حقًا، قائلاً للعالم إنني أهدر أمواله في التسوق. يا إلهي، لا أستطيع حتى شراء زوج جديد من النعال. أنا مفلسة!"

"أنت على حق. لا أعرف حتى كيف تمكنت من تحمل العمل معه حتى الآن. فهو يصرخ في وجهي كل صباح."

قلت: "لأنك مفلسة مثلي"، ثم أعادت لها جهازها اللوحي.

"صحيح،" لوت شفتيها، معترفة ببياني، ثم قامت بتمرير جهازها اللوحي، "يجب أن تسمعي هذا. هذا مثير للاهتمام،" تابعت وهي تقرأ مقالًا عني في موقع إيكبيديا، كتبه قراصنة الإنترنت المستأجرون لدى جدي، "أنت مؤرخة كريستيان فيرث."

"كريستيان فيرث!" وارتفعت حاجبي عند ذكر الممثل البريطاني الشهير والرائع والحاصل على جوائز عديدة، "لم أقابله شخصياً حتى".

"حسنًا، استعدي. لديك العديد من الصور معه،" أرتني الصور، "وكلاكما تبدوان رائعين معًا".

"كما لو أنه سيلاحظني يومًا ما."

"من يدري؟ لا تقللي من شأن نفسك يا آنسة إيلينا. أي رجل سيقع في حبك بسهولة. أنت جميلة جدًا وذات شخصية مذهلة."

"الذي شوهه جدي الغول!" أحكمت قبضتي بغضب، "أين هذا الشيطان القديم؟ أريد التحدث معه... أو الأفضل من ذلك، اقتله!"

"من المؤكد أنه في غرفة الدراسة، يلعب الشطرنج وحده."

وصلت إلى غرفة الدراسة، وهناك وجدت جدي جالسًا على مكتبه، يجري مكالمة فيديو على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. كان صوته ناعمًا وهادئًا وهو يتحدث إلى شخص ما.

أردت أن أصرخ عليه، أو أعصر رقبه، أو أطعن ظهره... لكنه فجأة بدا عجوزًا جدًا وهو جالس على كرسيه المرتفع، وصوته هادئ وهو يواصل سؤال المرأة عن أحوالها.

كان صوت المرأة ناعمًا، مطابقًا لصوته. وكانت تحكي له عن الألم الذي مرت به.

انقبض قلبي قليلاً، عندما اقتربت لأنظر إلى المرأة التي تظهر على الشاشة. لقد كانت شكوكي في محلها، لقد كانت أمي. كانت تبتسم، ابتسامة عريضة جدًا وصلت إلى عينيها. لم يسبق لي أن رأيتها تبدو سعيدة جدًا من قبل.

نظرت إلى جدي، فتبخر غضبي فجأة. أردت أن أكرهه بشدة... لكن الآن، لا أعرف ما أشعر به تجاهه بعد الآن.

زوجة الملياردير المتمردةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن