أدونيس بوف
"تأرجح جيد!" قال إيروس بينما كانت أعيننا تتابع كرة الغولف التي طارت إلى الأرض.
إيروس بيتراكيس، صديق جيد لي وزميل سابق في جامعة هارفارد. تمامًا مثل عائلة ستافراكوس، تنتمي عائلة بتراكيس إلى واحدة من أقدم السلالات اليونانية القوية. لقد ولد كل منا لمواصلة نسب عائلاتنا - للحكم، ومضاعفة الثروة، ونصبح أقوياء للغاية.
كان يوم السبت عند الظهر، وكنا نلعب الجولف، في ملعب الجولف الخاص بعائلتي، داخل ملكية ستافراكوس. كنا نتسكع مؤخرًا ونتحدث عن أحدث مشروع لعائلتنا - سفينة سياحية فاخرة ستصنعها لنا عائلة بيتراكيس.
لقد جاء دور إيروس لضرب الكرة، فسددها بشكل جيد.
"نعم!" صاح ضاحكًا: "لقد مر وقت طويل منذ أن لعبت الجولف".
"وأنا أيضًا،" ضحكت، "هذا الشيء ممل نوعًا ما، لكنه على الأقل يجعلنا نتحرك بعد الليلة الماضية."
"أنا أوافق. نحن بحاجة إلى ممارسة الرياضة"، قال وضحكنا.
لقد ذهبنا إلى حفلة الليلة الماضية - لم شملنا مع أصدقائنا في الجامعة. لقد ثملنا لكننا تمكنا من النهوض والالتقاء للعب الجولف.
"لقد قلت أن لديك شيئًا مهمًا لتقوله. ما هو؟" سأل بعد أن تناول جرعة كبيرة من الماء.
ضغطت شفتي معًا، وجبهتي مجعدة.
"أوه لا... لابد أنه شيء سيء حقًا، أليس كذلك؟" بدا صديقي مسليا، "أخبرني ما الذي يحدث".
أطلقت تنهيدة طويلة قبل أن أقول: "سأتزوج".
اتسعت عيناه من المفاجأة، "يا إلهي، هل أنت جاد؟"
"جدي جدا."
"اللعنة يا رجل. لقد بدوت يائسًا،" تعبيره مليئ بالاشمئزاز، "اعتقدت أنك انتهيت منها! إنها كاذبة. لقد خدعتك لمدة عام تقريبًا! افتح عينيك يا أخي، أنت رجل طيب". أنت تستحق امرأة صادقة ستحبك حقًا."
"أنا لن أتزوج حبيبتي السابقة."
نظر إلي بتعبير مرتبك: "أنا مرتاح، أقسم لك. ولكن إذا لم تكن هي... فمن؟ لقد انفصلت عنها منذ بضعة أشهر، ولم أرك أو سمعتك تتواعدان". أي واحدة ."
قلت بحزم: "لقد وافقت على الزواج من حفيدة قسطنطين باليس، إنه زواج مصلحة. ومن شأنه أن يوحد بين سلالتين يونانيتين قديمتين ويصلح الصراع الطويل بين أسلافنا".
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...