أدونيس بوف
لقد تحققت من الوقت على ساعة الحائط، الثانية عشرة والنصف، ولم تكن إيلينا في المنزل بعد. كنت أتجول داخل غرفة نومي، ذهابًا وإيابًا بفارغ الصبر، ثم أنظر خارج النافذة من وقت لآخر.
هذا لا يمكن أن يستمر. سأصاب بالجنون وأنا أحدق في الساعة التي تدق كل ثانية، في انتظارها.
اللعنة! يجب أن أتوقف عن الانتظار وأذهب إلى السرير. لدي اجتماع مبكر جدًا صباح الغد مع المهندسين في موقع المشروع. لا أستطيع الذهاب إلى هناك، أتجول حتى حرارة الشمس، وأنا متعب بسبب قلة النوم.
قررت أن أذهب إلى السرير، وأنزلق تحت الملاءات ثم أصفق مرتين لإطفاء الأضواء. أغمضت عيني محاولاً النوم، لكن صور إيلينا ظلت عالقة في رأسي.
ماذا لو حدث لها شيء؟
صور مزعجة لها وهي تمشي في الظلام مع رجال يطاردونها. أو نفاد الوقود في شارع مظلم منعزل.
اللعنة! لا أستطيع أن أخدع نفسي بعد الآن.
نهضت من السرير فجأة وخرجت من الغرفة متجهة إلى الطابق السفلي. اتصلت بهوجو على الفور.
"هل وصلت إيلينا بالفعل؟"
"هممم... لبعض الوقت يا سيدي،" بدا هوغو وكأنه خرج للتو من السرير. كان هناك توقف، ثم عاد،
"ليس بعد يا سيدي".
"هل قمت بفحص سيارتها إذا كان بها بنزين؟"
سيارتها، سيارتي المرسيدس البيضاء القديمة المكشوفة، أصرت على استخدامها بدلاً من السماح لي بشراء سيارة جديدة لها.
"لقد فعلنا ذلك يا سيدي. الخزان ممتلئ."
"اللعنة. أين هي بحق الجحيم؟"
"مع صديقتها المفضلة يا سيدي. الآنسة كاميلا." أجاب هوغو بالنسبة لي.
"أعلم، أعرف. لكنها تقريبًا واحدة،" تحققت من الوقت مرة أخرى.
"كان يجب أن أرافقها مع حراس شخصيين.""لا، لن يعجبها ذلك يا سيدي. لقد وعدتها. إنها تكره أن تتم ملاحقتها."
"أنا أعلم،" لعنت نفسي. كان يجب أن أصر. ولن أسامح نفسي إذا حدث لها شيء.
كانت الرغبة في حمايتها والتواجد معها قوية جدًا. في الآونة الأخيرة، كنت أخطط لخوض مغامرات معها خارج البلاد. أود أن أريها العديد من الأماكن - تناول العشاء في مطعمي المفضل في باريس، وتناول الأرز اللزج في تايلاند، والمشي عند معبر شيبويا في اليابان، وشرب قهوة باراكو القوية في الفلبين، والتسلق إلى سور الصين العظيم وغيرها الكثير.
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...