The wife of the tyrant billionaire | 17

1.7K 51 0
                                    

أدونيس بوف

تلك القبلة المتفجرة فجرت ذهني بعيدا. لقد ركزت بشدة على إيلينا، واحتضنت رد الفعل الرائع لجسدي في كل مرة كانت بالقرب مني، لدرجة أنني فقدت عقلي. لقد انهارت جدراني على الأرض.

ماذا فعلت؟

غرق قلبي وأنا أشاهد إيلينا وهي تخرج من حوض السباحة.

الآن، سيكون وضعنا محرجًا.

لا ينبغي لي أن أترك حذري.

في وقت سابق ، كنت مشغولاً بالرد على بعض رسائل البريد الإلكتروني، عندما لم أستطع إلا أن أميل إلى مشاهدة إيلينا وهي تسير إلى منطقة حمام السباحة، مرتدية قميصًا أبيض كبير الحجم.

لقد انبهرت للغاية بمجرد ملاحظة تصرفاتها، وهي تقف أمام كرسي التشمس وخلعت ذلك القميص الضخم الذي كشف عن بيكينيها الأسود الضيق الذي أكد على كل منحنيات جسدها الجميل. لقد كانت بمثابة إغراء بكل الطرق.

كنت مشتت الانتباه. لقد طار كل تركيزي على العمل.

اللعنة. إنها أكثر من رائعة.

لم يعد بإمكاني إنكار هذا الانجذاب القوي الذي أكنه لها والذي ظل يزداد قوة كل يوم.

تأوهت وأنا أعبث بشعري بالإحباط.

لماذا علي أن أعذب نفسي في العمل عندما أردت أن أكون معها؟

كلما تجنبتها أكثر، كلما سعيت إليها أكثر - وهذا يقودني إلى منطقة الخطر، وهي الوقوع في الحب.

نعم الانجذاب مرحب به، لكن ليس الوقوع في الحب. لن يؤدي إلا إلى إفساد كل شيء في هذا الزواج المرتب. لقد كنت هناك، ولم أرغب في المرور به مرة أخرى.

لذلك، أغلقت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، وغيرت ملابسي على عجل، وانضممت إليها. لقد كان شهر العسل، وكان علينا أن نفعل ما يجب علينا، وهو قضاء وقت ممتع معًا.

في اللحظة التي ذهبت فيها إلى حمام السباحة، رأيت بيتر وكيمبرلي يسترخيان بجوار شرفتهما. لقد تم تذكيري بأننا يجب أن نتظاهر بأننا زوجان سعيدان حديثا.

لكن كوني بالقرب من إيلينا... أصبحت رجلاً مختلفًا مرة أخرى. أدركت أن لديها تلك القوة لتحويلي. شعرت بأشياء لا ينبغي لي أن أشعر بها، لقد فقدت عقلي. لقد تخليت عن موانعي وقبلتها بالطريقة التي كنت أتخيلها دائمًا في الأيام القليلة الماضية ... خاصة في الليالي عندما كنت في السرير مستعدًا للنوم.

زوجة الملياردير المتمردةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن