إيلينا بوف
"هذا هو مقهى لاتيه الخاص بك،" وضعت جايد الكوب على طاولة القهوة.
ابتسمت لها: "شكرًا يا جايد".
جايد كولينز، صديقتي العزيزة المهووسة، التي كانت ترتدي نظارات ذات حواف داكنة وملابس قديمة الطراز. عملت كصرافة / نادلة / باريستا في هذا المقهى الذي تملكه السيدة تشانغ. لقد كنت أعمل هنا من قبل كمنظف أطباق في عطلات نهاية الأسبوع.
ابتسمت قائلة: "على الرحب والسعة"، وشاهدتني أتناول رشفة من السائل الرغوي الساخن،
"كيف ذلك؟""هممم... لذيذ جدًا. أنت دائمًا تصنعين قهوة اللاتيه المثالية."
"شكرًا. سعيدة لأنه أعجبك. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، فقط اتصلي بي،" قالت وغادرت للحصول على طلب أحد العملاء الذين دخلوا المقهى للتو.
كنت وحدي على الطاولة، أحتسي قهوتي، وفجأة، جلس رجل أمامي. نظرت إليه وأراقب مظهره. كان يرتدي سترة زرقاء داكنة وسروالًا رماديًا وقبعة سوداء وظلالًا داكنة - من الواضح أنه لتغطية هويته.
"أنتِ تطاردينني؟" سألني بصوت متهم.
لقد لويت شفتي ، ومنعت نفسي من تدحرج عيني.
"معذرة سيد فيرث. ليس لدي عادة مطاردة أي شخص. علاوة على ذلك، لم أتعرف عليك تقريبًا بتسترك."
قال ضاحكًا: "كنت أضايقك فقط، نادني بكريستيان. نحن صديقان سابقان، أليس كذلك؟"
"ها!" ضحكت،
"هذا يذكرني. هل يمكنني أن أطلب منك معروفًا؟ هل يمكنك تصحيح الإشاعة القائلة بأننا صديقان سابقان؟""لن أحظى بمهنة بحلول هذا الوقت غدًا، إذا فعلت ذلك. جدك سوف يدمر مسيرتي المهنية بالتأكيد،" أزال نظارته وقبعته، ثم مشط شعره بأصابعه.
"أنا أكره تلك البقرة العجوز لأنها دمرت سمعتي. فهو يستمر في إخبار الجميع بأنني أهدرت أمواله في التسوق."
أجاب: "إنه مجنون. لكن لا أستطيع أن أكرهه".
"بالمناسبة، كيف أنقذ حياتك؟" سألته، وما زلت أشعر بالفضول لمعرفة ما قاله في الحفلة.
"لقد انضم إلى عائلتي في مغامرة سفاري في جنوب أفريقيا. كنت في السادسة من عمري في ذلك الوقت. لم أتمكن من التصرف جالسا لفترة طويلة داخل السيارة المفتوحة الجانب. قفزت وركضت إلى الميدان. كان مظهري جائعا. لقد رآني الأسد وكان مستعدًا للهجوم، عندما سارع جدك بإنقاذي، وقد تعرض للعض في كتفه، وكان من الممكن أن يموت، ومن الجيد أن المرشد السياحي تمكن من ترويض الحيوان. "
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...