The wife of the tyrant billionaire | 33

1K 33 1
                                    

أدونيس بوف

"ماذا بحق الجحيم؟" حدقت في الكوب المليء بالسائل الأسود.
"هل هذه هي القهوة التي تسميها ألذ قهوة في العالم؟ متى كانت آخر مرة قمت فيها بتجربة ستاربكس؟"

أصبحت فكي وشفتي إيروس متوترة فجأة.
"أنت لا تعرف شيئًا عن القهوة يا رجل. لا يمكنك التفريق بينها لأنك معتاد على تناول ثلاثة في قهوة واحدة."

"لأننا صنعناها. لقد قمت برعاية منتجنا. لا تفكر كثيرًا في الأمر، فهو لا يزال العلامة التجارية الرائدة في مجال القهوة سريعة التحضير في البلاد."

"بالطبع. لكنها ليست ذات مذاق من الدرجة الأولى. على عكس قهوة جايد، يمكنك حقًا تذوق المرارة الحلوة وشم النكهة العطرية الطازجة."

جبهتي عبوسة. "المرارة الحلوة؟ لم أسمع عن شيء كهذا. لقد أصبحت شاعريًا يا صديقي. أتساءل."

قال ضاحكًا: "شرب القهوة اللذيذة كل يوم جعلني أستمتع، عفوًا، أحتاج إلى كوب آخر."

اتصل بمساعدته وطلب كوبًا آخر من القهوة. وفي أقل من خمس دقائق دخلت مساعدته وقدمت له القهوة. كانت امرأة مهووسة ترتدي نظارات ذات إطار أسود وملابس غير عصرية.

قلت لإيروس عندما غادرت مساعدته: "أستطيع أن أرى ذوقك في النساء يتغير".

"عن ماذا تتحدث؟" ارتفعت حاجبيه قليلا.

"هل سئمت من وجود نساء مثيرات من حولك؟ هل لديك شخصية مهووسة مثلها؟ أنا أعرفك جيدًا. أنت دائمًا تحب التحديات، ويبدو من الصعب التعامل مع هذه الفتاة."

"اللعنة يا رجل، هذا لن يحدث. أنا فقط أحب قهوتها." لقد استنتج ذلك.

"هل أنت متأكد من أنها القهوة وليست هي؟"

"أنت مجنون. أنا لا أؤمن بالحب، إنها مجرد كلمة شهوة أخرى مكونة من أربعة أحرف،" قال ضاحكًا، "لقد كنت هناك، وانظر إلى أين وصل بك الأمر. حزين القلب."

"نعم، ولا تنسى. متزوج"

"حسنًا، لقد أبقيته زواجًا بلا حب، لذا أنت بخير يا صديقي،" أومأ برأسه بالموافقة، ثم دفع ملفًا نحوي، مما أوصلنا إلى سبب وجودي في مكتبه.

الممتلكات التي استعدتها من قسطنطين باليس كانت بجوار ملكية بيتراكيس. قمنا بدمج مشاريعنا لبناء أكبر مركز أعمال في العالم. تم الانتهاء من تخطيط المشاريع، وبدأ البناء بالفعل.

"لدينا مشكلة. في الجانب الشمالي من عقارنا بأكمله كان مملوكًا للحكومة. علينا أن نسأل العمدة كانينج إذا كان بإمكاننا استخدام القليل من هذه الممتلكات العامة، كطريق لمدخلنا الخلفي،" انحنى إلى الخلف. كرسيه المرتفع، إحدى يديه على مكتبه، يقرع بأصابعه.

زوجة الملياردير المتمردةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن