The wife of the tyrant billionaire | 05

2.1K 56 1
                                    

 إيلينا بوف

ياإلهي...إنه هو!

نفس الرجل الذي رأيته الليلة الماضية في الحانة والذي تسبب في ضجة لجميع السيدات.

نعم. الليلة الماضية، عندما كنت مرتبكة وضعيفة للغاية.

من سيفتقد رؤيته؟ كان طويل القامة، نحيفًا، وجذابًا بشكل خاطئ، وله وجه إله يوناني. كان لديه شعر بني غامق حريري، وحواجب كثيفة، وفك مثالي، وكانت لديه ابتسامة متدلية.

كان يحظى بشعبية كبيرة داخل الحانة، واستقبله الكثير من الناس، وخاصة المشاهير. صافحه الرجال وربتوا على ظهره، بينما كانت السيدات يغازلنه علانية.

الطريقة التي كان يتحدث بها ويتحرك بها كانت سلسة جدًا وآسرة ومنومة مغناطيسيًا. لم أستطع إلا أن أحدق به لفترة طويلة.

من المحتمل أنه عارض أزياء، أو رياضي مشهور - معتمداً على جسده العضلي الهزيل.

أعترف أنني كنت مفتونًة. عندما كان يمسح شعره بأصابعه، تخيلت نفسي أشعر بنعومته. وكان إذا فرك شفته السفلى بالسبابة تمنيت أن أكون أنا من يلمسها. وكلما ابتسم أردت تقبيله..

مجنونة. شعرت بجاذبية شديدة مفاجئة، في حين لم يكن من المفترض أن أشعر بذلك. لقد كان مثل الحب من النظرة الأولى، أو كما تسميه، لأنني لم أحاول الوقوع في الحب من قبل. لكنني كنت سعيدًة، فقد مت على الفور، عندما رأيته في طريقي إلى الحمام يقبل فتاة شقراء مثيرة مدخنة.

اوه لديه صديقة.

هززت كتفي ونسيت أمره.

والآن، يقف أمامي باعتباره زوجًا لي قريبًا. أشعر بالصدمة وخيبة الأمل تمامًا لأنني سأتزوج شخصًا يحب امرأة أخرى. هل يمكن أن تكون مجرد قذف. أيا كان. لقد أعطاني بالفعل انطباعًا سيئًا.

عندما ذكر جدي الزواج المدبر، لم أكلف نفسي عناء البحث عن عائلة ستافراكوس، وخاصة أدونيس. لم أكن مهتمًة بمعرفته، لأنني كنت لا أزال آمل أن أتمكن من تغيير رأي جدي. ولكن يبدو أنه كان مصممًا ولن يسمح لي أبدًا بالتراجع عن وعدي.

"أدونيس!" وقفت بيا ستافراكوس وأعطت ابنه عناقًا قصيرًا، "ما الذي أخذك وقتًا طويلاً. لقد جعلتنا ننتظر".

"أنا آسف يا أمي، كان علي إجراء مكالمة مهمة،" اعتذر أدونيس ثم وجه انتباهه إلي.

"مرحبًا إيلينا. أنا أدونيس. إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بك،" أمسك بيدي في قبضة قوية، بينما كانت عيناه تلتقطان عيني.

زوجة الملياردير المتمردةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن