إيلينا بوف
لم أكن أعرف إذا كنت سأشعر بالنشوة أو الحزن. أولاً، لم أكن أعرف شيئًا عن سنغافورة، ولم أكلف نفسي حتى عناء البحث عن المكان. اعتقدت أن أدونيس سينسى أكاذيب جدي بأنني درست إدارة الأعمال في إحدى الجامعات المرموقة في سنغافورة لمدة أربع سنوات. ولزيادة الكذبة، كانت تلك الأم تقضي وقتًا أطول في التسوق في سنغافورة.
"هل أنت بخير؟ فجأة أصبحت شاحبة"، سأل أدونيس بنبرة قلق في صوته.
"أنا بخير،" تنفست بعمق، وأخذت بعض الوقت للاسترخاء، "أخشى أننا لن نرى أمي. من المحتمل أنها في طريق عودتها إلى نيويورك الآن."
"للأسف، أنا أتطلع إلى مقابلة حماتي"، ضغط على شفتيه معًا، وبدا بخيبة الأمل.
أجبرني على الابتسام، ثم أدرت وجهي بعيدًا، وأدرت عيني.
"يمكننا القيام بالكثير من الأشياء في سنغافورة، واستكشاف المدينة. أولاً، يمكنك أن تريني جامعتك الأم. ثم المكان الذي كنت تعيشين فيه، والمكان الذي كنت تتناولين فيه دائمًا الطعام والتسوق والتسكع. يمكننا أيضًا مقابلة أصدقائك."
واجهته مرة أخرى، صدمت من اقتراحاته.
"هل هذا ضروري؟"
"بالطبع. إنها بداية جيدة بالنسبة لنا للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل،" ارتفع حاجبيه.
عندما لم أجب وحدقت به فقط، اقترب مني وتابع: "إلا..." تجولت عيناه في وجهي ثم استقرت على شفتي، "أنت فقط تريدين البقاء في السرير"، أصبح صوته أجشًا. ، "يمكننا القيام باستكشاف أكثر إثارة."
جبهتي مجعدة بغضب. كان هذا الرجل يعرف حقًا كيفية الضغط على الأزرار الساخنة الخاصة بي! لقد كان يعرف حقًا ما يقوله، وماذا يفعل أو كيف ينظر إليّ ليرفع أعصابي.
"أنت ترغب في ذلك. هذا الزواج هو عمل بحت، لا أكثر ولا أقل. لذا توقف عن اقتراح أي شيء غبي. إذا كنت في حاجة ماسة إلى الجنس، فاذهب وافعل ذلك مع نساء أخريات. أنا لا أهتم إذا كان لديك عشيقات جميعًا". حول العالم."
شفتيه الملتوية في نفور.
"شكرًا لك على اقتراحك، لكنني لست يائسًا. نحن في هذا الزواج، لذلك على الأقل يجب أن نحاول إنجاح هذا الأمر. لماذا لا نفعل الشيء الطبيعي الذي يفعله كل زوجين. تعرف على كل منهما أخرى، وإجراء محادثات هادفة، وفي نهاية المطاف أن نكون رومانسيين، ثم يمكننا البدء في التخطيط لإنجاب الأطفال."
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...