The wife of the tyrant billionaire | 23

1.4K 41 1
                                    

أدونيس بوف

"سأقود السيارة. أشعر وكأنني خارج التدريب."

"هل ضربتك السيدة ستافراكوس مرة أخرى الليلة الماضية؟" سأل هوغو وأنا ضحكت. كنا في المصعد، ننزل إلى موقف السيارات في الطابق السفلي لمبنى ستافراكوس.

"نعم، لقد فعلت ذلك. طوال الوقت،" اعترفت. كانت إيلينا جيدة جدًا في ألعاب السباق عبر الإنترنت، "إنها تحب السباقات، كما تعلمون، وأنا أخطط لإحضارها إلى موناكو لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 قريبًا."

وافق "إنها ستحب ذلك".

كما أنه سيعزز علاقتنا إلى المستوى التالي. كنا نتحلى بالصبر ونتكيف مع بعضنا البعض ونتعرف على المزيد. شيئا فشيئا كل يوم.

حاولت أن أضع في ذهني تلك الليلة الرائعة التي تقاسمناها أنا وإيلينا. قلت لنفسي أنه مجرد حلم. لكنني لم أستطع خداع نفسي. كان تواصلنا مذهلاً، ولم يشمل أجسادنا فحسب، بل قلوبنا وأرواحنا أيضًا. لقد كان أفضل جنس قمت به في حياتي كلها. اشتقت لها بشدة كإدمان ليس له علاج.

كنت أبتسم كلما فكرت بها. ثم تنهدت بشدة، لأنني افتقدتها عندما لم أكن معها.

أردت أن أعرف أين كانت، وماذا كانت تفعل، وخططها وأفكارها، وأي شيء يدور داخل رأسها الجميل.

مجنون أليس كذلك؟ ومتملك تماما.

لم أشعر بهذا من قبل لقد جعلتني مجنونًا، ومحبطًا جدًا لأنني أريدها بشدة.

لكن الصبر هو فضيلتي. أستطيع أن أفعل هذا، وكذلك إيلينا.

وصلت أنا وهوجو إلى الطابق السفلي، وعلى الفور رأيت امرأة سمراء ترتدي فستانًا أحمر تتكئ على سيارتي.

"أخيرًا، أمسكت بك،" انحنى جانب شفتيها بابتسامة شريرة.

تنهدت بفارغ الصبر وقلت: "ماذا تريدين؟ "

أجابت: "أنت"، ثم ضحكت عندما تجعدت جبهتي، "أريد التحدث معك على انفراد".

لويت شفتي بغضب، "يمكنك أن تقولي ما تريدين أمامه، فهو يعرف كل شيء."

"حسنًا،" هزت كتفيها وعبست على شفتيها، "إذا كان هذا ما تريده."

عندما لم تحصل على رد فعل مني، وقفت قريبة جدًا، ووجهها على بعد بوصات فقط من وجهي، يغريني عمدًا.

"مازلت أحبك كثيراً يا أدونيس. أريدك أن تعود."

لقد هسهست ووضعت مسافة بيننا.

زوجة الملياردير المتمردةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن