The wife of the tyrant billionaire | 18

1.8K 48 1
                                    

أدونيس بوف

إذن هذه هي موهبتها.

شعرت بالابتهاج عندما عرفت هذه المعلومات عن إيلينا. لقد احتفظت دائمًا بحياتها الشخصية في كتاب مغلق. أصبحت المعلومات الصغيرة مثل هذه حيوية.

قلبت صفحات كراسة الرسم الخاصة بها، وأدرس التصاميم. لم أكن على دراية كبيرة بالأزياء والملابس النسائية، لكني رأيت أنها تمتلك الموهبة. لقد تأثرت كثيرا وفخور بها.

كنت أعلم أن هناك شيئًا أكثر عن إيلينا. ربما كانت تتصور أنها وريثة مليارديرة شقية مدللة وأن كل ما تهتم به هو التسوق، لكنني كنت أعلم، في أعماق تلك الواجهة، أنها كانت امرأة حازمة وقوية وواثقة من نفسها وتعرف ما تريده في الحياة.

اشتدت انجذابي لها عندما علمت أنها لم تكن جميلة من الخارج فحسب، بل كانت امرأة موهوبة. لم أستطع إلا أن أتوقع ما سأكتشفه عنها أيضًا. كانت مثل كتاب غامض، كل يوم كان بمثابة صفحة أقلبها لأكشف عن هويتها الحقيقية.

نعم، لقد أثارت اهتمامي، وجعلتني مدمنًا عليها. لقد كان شيئًا لم أشعر به أبدًا مع أي امرأة من قبل. كانت الرغبة في معرفة المزيد عنها لا يمكن وقفها.

ببطء، كنت أتناول الأمر يومًا بعد يوم مع إيلينا. لأنني آمنت أن الصبر فضيلة، وليس الإكراه، وبالتالي فإن النتيجة ستكون أكثر إرضاءً.

كان بإمكاني أن أطلب من محققي الخاص أن يجمع معلومات عنها، لكنني لم أفعل ذلك. لم تكن أي امرأة فحسب، بل كانت زوجتي. ولن أكون سعيدا إذا تم عكس الوضع. اخترت أن أتعرف عليها أكثر مع مرور الأيام. لا داعي للعجلة، لدينا حياتنا للقيام بذلك. علاوة على ذلك، فإنه سيوفر لنا من الشعور بالملل من بعضنا البعض، لأن كل اكتشاف عنا سيكون أكثر إرضاءً.

في الأيام القليلة الماضية، كان لدي شك في أنها لم تذهب إلى سنغافورة أبدًا. لم تكن تعرف شيئًا عن سنغافورة باستثناء حكاية الميرليون، التي قالت والدتها إنها أخبرتها بها. ولم تتمكن حتى من نطق "شانغي إيربوت"، أو تذكر المعلم الشهير "غاردن باي ذا باي". تلعثمت عندما سألتها عن عنوان مدرستها الأم، أو أين كانت تعيش.

هذه الأشياء، لا بد لي من فك رموزها. ولكن ببطء. في الوقت المناسب، سأكتشف ذلك.

إيلينا بوف

قال أدونيس: "بالطبع. كل ما عليها فعله هو أن تخبرني. سأدعمها على طول الطريق".

"أنت فتاة محظوظة جدًا،" التفتت إلي كيمبرلي، "لن يمنعك شيء الآن من إنشاء تصميماتك."

زوجة الملياردير المتمردةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن