إيلينا بوف
"ليس مرة أخرى..." قلت بفزع: "لا أريد أن أشاركك الغرفة، وخاصة السرير."
"صدقيني، أشعر بنفس الشعور. لقد حرمتني من نومي في المرة الأخيرة، من خلال التدحرج إلى جانبي. أنا أيضًا بحاجة إلى خصوصيتي، لقد أحضرت بعض الأعمال للقيام بها،" عبس، وبدا منزعجًا من فكرة أننا نكون اضطررنا إلى وضع غير مرغوب فيه، "لكن ليس لدينا خيار. عائلة تشانغليز هم أصدقاء عائلتنا المقربين، وخاصة كيمبرلي. إنها أفضل صديقة لأمي."
"لذا، بصرف النظر عن مشاركة الغرفة، ما الذي تقترحه... أن نتصرف وكأننا نحب بعضنا البعض بشدة؟"
"بالضبط. نحن نقضي شهر العسل، لذا سنتصرف كواحد منا."
نظرت إليه بنظرة عدائية، "همم... لا أرغب في القيام بذلك، أعلم أنك ستستغل الموقف."
"أنا؟" ضحك بصوت عالٍ ساخرًا، "بجدية؟ أنت من استغليتني في آخر مرة كنا في السرير معًا".
"لم أفعل! كنت نائمة،" أمسكت بوسادة ووجهت نحوه، "أنا لا أحبك يا سيد أدونيس ستافراكوس، لذا توقف عن تخيل الأشياء."
"حسنًا، الشعور متبادل"، التقط الوسادة من الأرض وأعادها إلى الأريكة، "دعينا ننهي هذا الأمر مع آل تشانغليز، وبعد ذلك، نخرج من شعر بعضنا البعض. اتفقنا؟" مدد يده.
يبدو أنه لم يكن لدي خيار سوى الامتثال. صافحته: "اتفقنا".
قال: "سآخذك للتسوق الآن. أعلم أن هذا هو الشيء المفضل لديك للقيام به"، وشعرت بالإهانة لأنه لم يكن صحيحًا. هناك المزيد من الأشياء التي أود القيام بها بخلاف التسوق - مثل الذهاب للنزهة في موقع جديد، وتجربة أنواع مختلفة من المأكولات في السوق الليلي، والذهاب إلى حدث مجاني مع طعام مجاني، وأشياء أخرى.
لكن-
لا أستطيع أن ألومه على اعتقاده بأنني طفلة مدللة لا يفكر إلا في التسوق، لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يعرفه عني. وفي الطائرة ظل يسألني عن أشياء شخصية، لكنني رفضت الإجابة.
الاقتراب والشخصية هو شيء تجنبته. لن يؤدي إلا إلى إفساد خطتي. أنا محاصرة في هذا الزواج، ومهمتي هي الخروج منه، في أقرب وقت ممكن.
لكن في الوقت الحالي سألعب معه.
"بالتأكيد! التسوق هو الحياة."
لقد ذهبنا إلى المحلات التجارية في مارينا باي ساندز، الذي كان يقع داخل الفندق الذي كنا نقيم فيه مباشرةً.
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...