إيلينا بوف
كانت الليلة مبكرة، فتجولنا في الحديقة ممسكين بأيدي بعضنا البعض تحت السماء الصافية وضوء القمر الساطع.
لأكون صادقًة، لم أتمكن مطلقًا من التجول في الحديقة كثيرًا، حتى أنني كنت أذهب إلى مناطق مختلفة من قصر أدونيس. لقد بدأت بفكرة عدم الرغبة في توسيع حريتي في غزو ممتلكاته، عندما كانت علاقتنا لا تزال غير متينة.
ليس سلبيا، ولكن أكثر على الجانب العملي. لن أعلق نفسي بموقف غير محدد، لأن السقوط سيكون أكثر إيلاما.
ولكن الآن بعد أن تعلمت أن أحبه بعمق، تغير تصوري. أردت التعرف عليه بشكل أفضل، واستكشاف كل شيء عنه: ذوقه في الفن والموسيقى، والكتب، والزخارف، والمجموعات، والسيارات، والتصميمات المعمارية، والنباتات، والألوان، وغيرها. كانت أجندتي الأولى هي التجول في ممتلكاته والعثور على وقت أفضل للقيام بذلك.
تباطأت خطواتي عندما لاحظت شيئًا ما.
"هل هذا هو المكان الذي حصلت فيه على الوردة التي قدمتها لي هذا الصباح؟"
"نعم. هل يعجبك؟"
أومأت برأسي: "أنا أحب ذلك".
"سوف ألاحظ ذلك،" ساعدني في صعود درجات الشرفة لحمايتي من السقوط بوضع ذراعي خلفي.
استقرينا على الأريكة، وجلسنا معًا ولكن ليس قريبًا جدًا. استقرت ذراعه خلفي، على مسند ظهر الأريكة، لكنها لم تلمسني. شعرت أنه كان يضع مسافة صغيرة بيننا.
مع حركة عارضة متعمدة، التفتت وواجهته بالكامل. أجاب بابتسامة محيرة للغاية، مما جعلني أتوق إلى قبلته مرة أخرى.
كان أدونيس مقبلاً عظيماً. كنت أعرف، على الرغم من أنه لم يكن لدي أي شخص لمقارنة مهاراته. لقد كان قادرًا على جعل رأسي يدور ونقلني إلى عالم مختلف.
"هل يمكننى ان اسألك شيئا؟" كان يداعب خدي بلطف.
"ما هو؟"
قال ضاحكًا: "مجرد سؤال متابعة، لأنك لم تخبريني بعد بالسبب الحقيقي وراء عدم التحاقك بالجامعة".
لقد فاجأني السؤال. تحول كل شيء فجأة إلى اللون الأسود وسقطت قضبان من السماء، وفصلتني عن أدونيس.
قال عندما صمت: "من فضلك أخبريني".
"أنا مصدر إحراج لجدي. لم أذهب إلى الجامعة كما أراد مني..."
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...