إيلينا بوف
بالكاد أغمضت عيني عندما سمعت رنين جرس الباب بصوت عالٍ. تأوهت وأنا أتقلب على سريري متجاهلة ذلك، على أمل أن يختفي أياً كان. ربما أحد جيراننا، أحضر بعضًا من بقايا طعامهم من عشاء الليلة الماضية. لكن جرس الباب ظل يرن، مما جعل رأسي ينبض.
نهضت من السرير ببطء، مثل الزومبي، وتحققت من الوقت من خلال الساعة الرقمية الموضوعة على الطاولة المجاورة للسرير. تنهدت عندما رأيت أنها لا تزال السادسة والنصف صباحًا.
بعد أن اتصل جدي الليلة الماضية، اشتعلت أعصابي عندما فكرت في مقابلة أدونيس ستافراكوس. رميت وتحولت على السرير. لقد وجدت صعوبة في النوم بعد الآن. كان علي أن أخرج من المنزل وأتخلص من غضبي في مكان ما وإلا سأصاب بالجنون.
اتصلت بصديقتي المفضلة/شريكتي التجارية، كاميلا، التي كانت تعيش على بعد مبنى واحد فقط من منزلنا. كنت أتمنى أن نتسكع في أقرب مقهى، لأبعد تفكيري عن مشاكلي.
لكنها كانت في حانة مع ابن عمها. حصل ابن عمها على بعض التذاكر في حانة حصرية، حيث سيذهب جميع الأثرياء والمشاهير في نيويورك. انتهى بي الأمر بالانضمام إليهم، واستمتعنا كثيرًا.
لم أستمتع أبدًا مع أصدقائي منذ زمن طويل. منذ أن مرضت أمي، أصبحت الحياة أصعب، حيث اضطررت إلى العمل مرتين وثلاثة وأربعة أضعاف... لتغطية نفقاتنا اليومية وتحمل نفقات علاجها. لقد عملت في مجال التسوق عبر الإنترنت، وقمت بوظيفة بدوام جزئي في مقهى، وعملت في محطة وقود في المساء وأعتني بالكلاب في عطلات نهاية الأسبوع.
رن جرس الباب مرة أخرى، مما جعلني أمشي بشكل أسرع وأفتح الباب.
وقفت على عتبة بابي امرأة ترتدي بدلة عمل رمادية مكونة من قطعتين. كانت تضع المكياج، وكان شعرها الداكن مشدوداً إلى مؤخرة رأسها في كعكة ضيقة.
قالت بهدوء وبابتسامة ساحرة للغاية: "صباح الخير يا آنسة باليس. أنا شيلا، المساعدة الشخصية لجدك. لقد أرسلني إلى هنا لأطلب منك الانضمام إليه لتناول الإفطار".
غضبي جعلني أستيقظ فجأة، "لا، شكرًا، أنا لا أتناول وجبة الإفطار".
"السيد باليس يرغب في مناقشة شيء معك أيضًا..." واصلت، لكنني قاطعتها.
قلت لها ثم أغلقت الباب: "أخبريه أننا سنناقش الأمر لاحقًا. أنا متأكدة من أنه يمكن الانتظار. إذا لم يكن لديك مانع، سأعود إلى السرير. أشعر بالنعاس الشديد".
لقد كنت ممتنًة لأن بيلا... ويلا... أيًا كانت، احترمت ما قلته وتركتني وشأني. تمكنت من النوم لمدة ست ساعات متواصلة وحصلت على حمام بارد.
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...