إيلينا بوف
"مساء الخير سيدة ستافراكوس. هل قضيت يومًا رائعًا؟"
استقبلني كبير الخدم في قصر ستافراكوس لحظة فتح الباب. لقد عدت للتو من زيارة أمي في مركز إعادة التأهيل."لقد فعلت ذلك. شكرًا لك يا برنارد،" دخلت داخل القصر متجهًة إلى المركز حيث توجد مائدة مستديرة. وفوق الطاولة كانت هناك مزهرية ضخمة مليئة بالورود الحمراء الجميلة الطازجة من الحديقة. لقد أصبحت من عادتي أن أشم رائحة الزهور في كل مرة أصل فيها.
منذ أن وصلنا من شهر العسل في سنغافورة، عشت في قصر أدونيس. كان الموظفون لطيفين وودودين للغاية، وقد عاملوني جيدًا بصفتي سيدة المنزل.
كان قصر أدونيس ضخمًا. بحجم قصر والديه، وفقًا للسيدة جونز، مديرة منزل القصر. التصميم المعماري كان عبارة عن مزيج من التصميم الكلاسيكي والحديث، مع الذكاء الاصطناعي فريدا. وكانت جميع المواد صلبة وجاءت من أجزاء مختلفة من العالم.
كان هناك درجان كبيران منحنيان قليلاً مع درابزينات رخامية صلبة. واحد على الجانب الأيسر يلامس الحائط ويؤدي إلى الجانب الغربي من القصر. بينما الآخر على الجانب الأيمن مقابل الجدار يؤدي إلى الشرق.
تخمينك صحيح. احتل أدونيس الجناح الغربي، بينما كنت أنا في الشرق.
لقد اتفقنا على أن تكون لدينا غرف نوم منفصلة. لقد كان جزءًا من العملية أن نأخذ كل شيء ببطء وثبات بيننا.
لا اندفاع. لا يوجد ضغط. لا توقعات. مجرد عيش اليوم، كشخصين يتعرفان على بعضهما البعض.
--
في ذلك المساء، تناولنا أنا وأدونيس العشاء العائلي الأول في منزل والديه. تمت دعوة الجد أيضًا.
لقد كانوا جميعًا سعداء برؤيتنا، بما في ذلك الجد الذي كان مبتسمًا طوال الوقت.
"بالتأكيد، سيكون لدينا وريث في العام المقبل،" افتتح الجد الموضوع عندما تناولنا طبقنا الرئيسي، مما جعل عيني تتسع.
"هيا، قسطنطين، دعنا لا نستعجلهم. بالتأكيد، عندما يحين الوقت المناسب، سيأتي،" قالت بيا للإنقاذ، "إيلينا، هل أنت مستعدة للحلوى الآن؟ لدينا سوفليه الشوكولاتة."
"نعم، من فضلك. شكرا لك،" أجبتها مبتسما لها. كانت بيا أفضل حماتها. لقد جعلتني أشعر بالحب والترحيب في عائلة ستافراكوس.
قال كريستوف: «عزيزتي، وأنا أيضًا، وبعض الفراولة بجانبي.»
"بالتأكيد يا عزيزي،" ابتسمت، ثم التفتت إلى الجد، "لن أضمك، قسطنطين. أعرف أنك مريض بالسكري."
أنت تقرأ
زوجة الملياردير المتمردة
ChickLitستفعل إيلينا أي شيء لإنقاذ والدتها المريضة جدًا من الموت. ليس لديها خيار سوى طلب المساعدة من جدها الثري الذي لا يرحم، والذي تبرأ بوحشية من والدتها لأنها تزوجت من رجل فقير. وافق جدها على المساعدة. في إحدى الظروف القاسية، كان عليها أن تتزوج من المل...