معليش على التاخير . . .
بس جت الفتره ذي ثقيله علي لدرجة عجزت اكتب حرفين على بعض ، ترا الكتابه صعبه وتاخذ وقت وجهد عشان اكتب بافضل شكل ممكن اتمنى دعم وكلام جميل وتحفيزي ، وشكراً واجد الي ما يقصرون معي وبكل بارت يعلقون 💙 .
وقفت امامها وانا اصب القهوه في الفنجان وامده لها ،
لكن ما ادري وش صار وصاحت العجوز وانا اشوف القهوه مكبوبه عليها !فتحت عيوني على وسعها مستحيل ما سويت شي! كل الي في الموضوع مديت لها فنجان القهوه وهي الي كبته على نفسها حيث يطلع للناس اني انا الي كبيته عليها!
جيت بتكلم بس وقفت العجوز وهي تقول بغضب:- تبي تحرقني حرق الله قلبها !
مسكت جوالها وهي تقول بغضب:- والله لدق على زوجك واعلمع بسواد وجهه زوجته الماصون! تبين تحرقيني قدامهم جميع حسبي الله عليك !ركضت لها نوال وهي تقول بحنيه :- امشي ي جدتي احط عليك كريم حروق
ولفت لي بحده ولو العين تقتل كان قتلتني نظراتها:- والله ما نعديها لك وش سوت لك الضعيفه !
ثم دفتني بقوه وبسبب الكعب الي طولي مرتين وكنت لبسته اكيد كانت الطيحه اسهلضرب ظهري الطاوه الزجاجية بقوه وطاح منها بريق الشاهي الحاره الي اهتز من طيحتها وضربها بطاوله طاح على كتفي القريب منها نقزت بالم وانا امسك كتفي بوجع الحين بيضنون ان الدنيا دارت!
ي وجع قلبك ي غسق !
غمضت عيوني بوجع ي ربي نجني من نار جهنم وش ذا الالم !وبدت اصوات الحريم الي كلها نقد على تصرفي وشماته بالي صار !
بينما انا ما كبيتها ابداً وبينما محد عبر طيحتي ولا عبرو الشاهي الحار الي انكب علي !
هي ما مسكت الفنجان زين انا ما كان لي نيه شينه بالي صار!
ي البداية القشراء الحين بتمشكل مع زوجي الماصون عشان جدته العجوز ! ، وكان ناقصين مشاكل او علاقتنا الحين حلوه!لفيت وانا اشوف نظرات النقد من كل الموجودين كانت نظراتهم قبل شوي اعجاب كيف بحركه بسيطه من ذي العجوز قلبت نظراتهم لستحقرا ونقد وشماته وانتصار ؟!
شفت العجوز تكلم وتحرك يدينها بحماس وكانه يشوفها شكلها تكلم الي يقال له مطلق !
تنهدت بضيق وانا ارجع مكاني بوجع احاول اخفيهشفت غدي تقرب مني تو انتبه على وجودها!
قالت بخرشه:- تعورتي صار لك شي !
هزيت راسي بلا وانا لو اتكلم ببكي احس كل شي قاعد يضغط علي ليتني ما نزلت!كنت احس ان فيه شي بيصير مثل الي صار الصبح ليش ما صدقت احساسي ؟؟؟
مشيت بخطوات سريعه للمجلس وانا مو ناوي خير وما علي من الناس لن الي سواه ابوي مو هين !
مسكني طراد وهو يقول بدهشه:- مطلققق ذا ابوي وش قاعد تسوي لا تفشللله قدام الي يسوا والي ما يسوا !
أنت تقرأ
نبتسم رغم الظروف .
General Fictionتجبرها الظروف على الزواج من شاب متزوج ومن السي ان تكون ضحية زواج أنبأ على غلط وتعيش بمجتمع يكرهك بدون سبب وبذنب ليسا ذنبك وتكون يتيم واهلك على قيد الحياة وتواجه امور اكبر من سنك ومع ذالك تبتسم رغم الظروف! . " غسق" بطلة روايتي الجديده . لا تدعوا الرو...