واني احاجيهه حسيت المحبس اللي خمشته هذاك اليوم من فهد حار كلش لدرجة غريبة ، عسل بعدهي كاعده تبجي عله حظهه وتسولفلي عن حياتهه حست براحه رهيبة لحد ما بديت اسمع صوت بذاني او بخيالي ما اعرف صوت انثوي يكللي
الصوت: شايلة جسم خرافي ، بحالة الضعف هذه شما تكللهه راح تسويه وهي الممنونة
الصوت: كللهه نزعي المحرم ... شخسران ، لا تنسه هي كح*ة وهاي شغلتهه وانته صارلك فترة ما مستمتع بهيج نظافة
هنادي اللي باكت فلوسك لو بيت ام هنادي اللي كلشي ما تتذكر منه ، باع الاختلاف باع جمال هاي احله من طليقتك بالف مرة
غير الصوت اللي بذاني حسيت بدمي يغلي ، الشهوة وصلت لحدود جديدة ، بنطروني يريد ينفجر اني وصاروخ لوحدنه بغرفة بحالة ضعف معقولة اذا اطلب منهه اي شي راح تنفذ؟طول عمري حظي فكر مستحيل هذه الشي يصير
يعني تخيلوا مرة من المرات تعرفت عله بنت عل الانترنت ورا الطلاق هذه الحجي ، كل ما نريد نلتقي حظي الفكر مادرب حظهه الفكر جان يمنعنه
يوم اني مريض ، ويوم تطلعلي شغلة طارئة بحيث لازم اكنسلهه ويوم هي ما تكدر ويوم عليهه الدو*ة وانتوا تدرون سالفة الشقة شكد صعبة وشبه مستحيله ومن تتحصل لازم اكو عائق خارج الادارة فما معقولة هل المرة الحظ يبتسملي؟كتلهه شنو لابسه جوه المحرم؟
عسل عيونهه لمعت ومسحت الدمعات باستغراب وسالت بصوت كله دلع
عسل: تريد تشوف شلابسه جوه المحرم
كتلهه: اي
ضحكت وكفت عله حيلهه وبدت تفتح المحرم عله كيف(سلوو موشن) لحد ما هدته وطاح بالكاع
عسل: ها شيخنه عجبك؟
بلعت ريجي شسوي اصوفر؟ اصفك؟ ادبج؟ شهل الجمال شهل التناسق شهل النظافة ، وفوك الضيم ما لابسه اي شي ولا قطعة "حرفيا" ، ربي ما خلقتني واكفه كدامي والجسم اوووف صاروخ صدر عملاق وخصر رهيب لا لحمة زايده لا شعره بمكان غير مرغوب تبرج تلمع من النظافة ، وكفت عله حيلي وبديت افتر عليهه خارج دائرة الملح اللي راسمهه وادقق بكل تفاصيلهه وهي بكل جرأة واكفة كدامي حته ما حاولت تغطي اي شبر من جسمهه بايدهه بالعكس فخورة بهذه الجسم المنحوت اللي تشبه ممثلات الافلام الاباحية..لحدما رجعت صرت مقابيلهه...
عسل: شيخنه شكلك تعبان ، ولازم اريحك واشرت على بنطروني
وبدون مقدمات كعدت عله ركبهه وفتحت السحاب ،
عسل وهي متفاجئة: شيخنه وين جنت ضامه عني هذه عملاق
هل الحجاية يحب يسمعهه اي رجال ، مجاملة نسميهه اثاؤة بس المشكلة من دنكت فعلا لكيت حجمه وطوله مختلف فعلا صاير عملاق ، ما عرفت السبب بوقتهه قبل لا افكر اكثر واتعمق بالاسباب الفيسيولوجية والتبعات الفلسفية ، عسل جانت بادية مفعولهه السحري علي ، مثل زبد دافي بده يتوغل احساس ولا اجمل حسيت بسكر ، حسيت بنشوه مو طبيعية ، وعسل تعزف بلسانهه اجمل الالحان ، دقايق بقت عله هل الحال واني عمري ما مطول كل هل المدة ، لا ماخذ مؤخر ولا لابس فلاش وهذا الشي خلاني استغرب اكثر بس صبري اله حدود لازم ابادر لازم اهجم...وفعلا نزلت فوكهه عل الكاع وبنص الدائرة اللي رسمتهه وعنفتهه وهي تطلع اصوات حسبالي بالبداية تمثيل تتاوه وتتنوص وتلتوي جواي بس بعدين تيقنت انهه ما تمثل من بدت شلالاتهه تترس الكاع وتتوسلني ارحمهه واعوفهه واكمل مااعرف شكد بقينه ثلث ساعة او اكثر من القتال واني بداخلي احاسيس غريبة ، اريد اضربهه اريد اهينهه اريد اسبهه وفعلا صارت عندي جرأت شوي وبديت اغلط عليهه ، برب*ك ، كح*ة ، ساق*ة ، وهاي الكلمات حسيتهه مثل الموسيقى بذان عسل ضربتهه شوي خنكتهه شوي وكل شوي اغير الوضعية لان الصراحة ركبي سافن من السيراميك لحدما بالاخير خلصت وغركت جسمهه من راسهه لحد رجليهه بكمية عمري مشفتهه وطحت بصفهه واثنينه نلهث من التعب ورا دقايق عسل اندارت علي وابتسامه عريضة على وجهه...
أنت تقرأ
الخذلان +21
Horrorقصة للبالغين فقط باللهجة العراقية تقدم هذه القصة رؤية معقدة للاخلاق والتضاربات الانسانية ، وتجعل القارئ يتسائل عن معنى النجاح وثمن النجاح والفشل في ضوء ظروف صعبة ، تروي قصة رجل واجهته صعوبات الحياة حتى خسر كل شيئ ، بدلا من الاستسلام يلجأ الى طرق مل...