الى تلك الفراشة التي ما زالت ترى اليرقة كلما نظرت الى المرآة...كسري المرآه وانظري الى انعكاسك في عيني لتري اجمل الفراشات حسنا ...
ج جمال
********************
الجزء هذه بيه شوي مشاهد شاذة مو بالتفصيل بس توصل الفكرة للمشاهد الكاملة الرجاء مراسلتي على حسابي الخاص
تحياتي ج جمال....
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
سمير الجزء الثاني الفصل الاول
بالجزء الفات
ماريا: شيل ايدك يا كلب...
سمير: تردين تعرفين شنو اللي صار؟
شكيت دشداشتهه من يم الصدر وثبتت ايديهه فوك راسهه...
السجناء اغتصبوا رجلج...واحد ورا الثاني...
ولويت ايدهه ليوره ... وشككت ملابسهه الداخلية...
ماريا: شو بتعمل يا كلب...ما بتعرف مين انا...
سمير: مين انتي؟ كح*ة ديوث ...كح*ة فرخ ما بقه سجين ما نا*ه وبديت اعتدي عليهه واضربهه وهي تسبني وتغلط وتحاربني ... محاربتهه زادتني اثارة...لحدما خلصت بداخلهه اول مرة...كل اللي ببالي لعبة من لعباتهه وهي عاجبتهه الوضعية...
بس هديتهه شردت صعدت فوك واني ركضت وراهه ... سدت الباب بوجهي واني دفعت الباب لكيتهه لازمة سجينة بيدهه...وهي ملابسهه مشككه
ماريا: ابعد عني يا كلب احسن لا اموتك...
تقربت اكثر واكثر ... مستحيل تدجني ... هي عاجبتهه ... لحدما تفاجأت فعلا طعنتني بصفحتي...
سمير: أأأأخ...برب*ك شسويتي
طكيتهه راشدي طك راسهه بطرف الجرباية...وانغمى عليهه...ورفعتهه عل الجرباية واغتصبهه مرة ثانية بعنف ...هي ابد ما تحركت...من خلصت حاولت اصحيهه...طكيتهه راشديين ما صحت رشيت ماي عله وجهه ما صحت...الغرفة ظلمة بس انتبهت كمية الدم اللي نازل من راسهه...جسيت نبضهه...لا لا مو معقول...مو معقولة...ماريا...ماريا...بداعتي كعدي
ماريا ليش ماريا... شسوي شسوي...لبست ملابسي وتسللت مثل الحرامي بره البيت ... بالكوه حصلت تكسي رجعني للمقر...داويت جرحي اللي جان شوي عميق...ولميت غراضي وخابرت اسراء...مرة مرتين ثلاث ما ردت...
كل اللي اجه ببالي اخذ الفلوس واخذ اسراء ونشرد من العراق نروح لسوريا لو لايران لو لتركيا فلوسنه تكفينه نفتح مشروع نعيش بيه...الرعب بداخلي ماله حدود خاصة من بديت اخابر اسراء...وماترد...دزيتلهه مسجات كتلهه اني جاي من بغداد ... وهم ماكو رد... الطريق 5 ساعات بس عدن علي 5 سنين اعيد الافكار بمخي الف مرة شسويت ... شلون كدرت اقتلهه...ماريا..حبيبتي ... قتلتهه...بسبب شهوة...لو منتظر شهرين ثلاث جان سلمت روحهه وهي الممنونة بس هسه لا ... تغير كل شي...
أنت تقرأ
الخذلان +21
Horrorقصة للبالغين فقط باللهجة العراقية تقدم هذه القصة رؤية معقدة للاخلاق والتضاربات الانسانية ، وتجعل القارئ يتسائل عن معنى النجاح وثمن النجاح والفشل في ضوء ظروف صعبة ، تروي قصة رجل واجهته صعوبات الحياة حتى خسر كل شيئ ، بدلا من الاستسلام يلجأ الى طرق مل...